الطب الشرعي يكشف عن سبب وفاة زوج البلوغر مريم جودة

مريم جودة وزوجها

بعد جدل طويل حول سبب وفاة زوج البلوغر المصرية مريم جودة - كشف الطب الشرعي المصري عن لغز وفاة زوج البلوغر المصرية مريم جودة، والتي قد أعلنت عن وفاته بعد ساعات من نشرهما صور احتفالهما بمناسبة بداية السنة الجديدة.

وأفادت تقارير الطب الشرعي، عدم وجود أي شبهة جنائية تسببت في الوفاة، مؤكدة أن الوفاة جاءت طبيعية، ونتيجة لذلك أصدرت جهات التحقيق المعنية بهذا الشأن قرارها بالتصريح بدفن جثمان المتوفي محمد عبد اللطيف زوج البلوجر مريم جودة.

وفي وقت سابق كانت النيابة العامة قد قررت عرض جثة محمد عبداللطيف زوج البلوغر مريم جودة على الطب الشرعي لتشريحها ومعرفة سبب الوفاة المفاجئة، ولذلك تأخر دفن زوج مريم جودة التي أعلنت يوم وفاته أنه سيقام العزاء والدفن يوم الأحد، لكن تم اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالته للتشريح حتى تم الانتهاء مساء أمس الأثنين من تقرير الطب الشرعي.

وكانت قد أعلنت الممثلة والبلوجر المصرية مريم جودة عن وفاة زوجها محمد عبد اللطيف صباح أول أمس الأحد الأول من يناير 2023، وذلك بعد ساعات من مشاركتها منشور يحمل كلمات الحب والسعادة لزوجها محمد عبد اللطيف بمناسبة حلول العام الجديد برفقة بعضهما البعض .

ومساء أمس الأثنين، شيع العشرات جثمان المخرج "محمد تيفا" زوج البلوغر مريم جودة، إلى مثواه الأخير في مقابر المنارة، وسط مدينة الإسكندرية، حيث انطلقت مراسم تشييع الجثمان في مسجد المواساة؛ ثم الدفن بالمنارة.

وبعد ساعات من وفاة محمد عبد اللطيف، قامت مريم جودة بغلق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأنها ليلة رأس السنة كانت قد نشرت جلسة تصوير لها برفقة زوجها الراحل وهما يحتفلان في أجواء مليئة بالحب والسعادة ،

كما أنهما احتفلا بزفافهما منذ حوالي شهرين تقريباً، وذلك وفقا لما تم تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت قد كتبت مريم جودة لزوجها ليلة رأس السنة: "أحببتم ثم تعلقت بك ثم عشقتك ثم أصبحت قطعة من جسدي وشيئاً من روحي لا استطيع الابتعاد عنه ، رزقني الله بك وأيقنت أنك أجمل أرزاقي، أنت نعيمي أنت الكثير في عيناي، دمت لي كل العمر ، بحبك".

من هي مريم جودة؟

مريم جودة موديل مصرية اشتهرت من خلال مشاركتها في المسرح ، وتهتم بمشاركتها أهم أخبارها الفنية والشخصية عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وتزوجت مريم جودة من محمد عبد اللطيف في الثاني والعشرين من سبتمبر 2022 ، وبعد مرور شهرين على زواجهما أعلنت مريم خبر وفاة زوجها محمد عبد اللطيف.

المصدر : وكالة سوا - روسيا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد