الكشف عن تفاصيل جديدة بحادث نجم مارفل "جيريمي رينر"

الممثل الأميركي المرشح للأوسكارجيريمي رينر

كشفت تفاصيل جديدة بشأن الحادث الذي تعرض له الممثل الأميركي المرشح للأوسكار، جيريمي رينر،(51عاما) عندما كان يعمل على تجريف الثلوج من أمام منزله، ونتيجة لذلك تعرض إلى إصابات أدخلته العناية المركزة.

ما الوضع الصحي لجيريمي رينر؟

ودخل نجم المارفل جيريمي رينر، العناية المركزة بسبب "صدمة حادة في الصدر وإصابات في العظام"، وذلك بعد أن دهس ساقه بنفسه عن طريق الخطأ، خلال استخدامه كاسحة الثلج بمزرعته عند بحيرة تاهو بولاية نيفادا، ويحتاج إلى عملية جراحية ثانية.

كما خضع نجم "مارفل" لأول عملية جراحية أمس الاثنين، كجزء من عملية تعافي مكثفة، لكن تم الكشف الآن أن الأمر يتطلب المزيد من العمليات، فيما يبدو أنه سيكون "طريقا طويلا للشفاء".

كيف وقع حادث جيريمي رينر؟

وقع الحادث عندما كان رينر، يحاول بمفرده شق الطريق للخروج من منزله في بحيرة تاهو، باستخدام كاسحة ثلوج من طراز " PistenBully"، وهي من صنع الشركة الألمانية "Kassbohrer".

ولكن فشلت ميزات الأمان الموجودة في الآلة، لتتدحرج وتنقلب على ساق رينر، على بعد حوالي ربع ميل من العقار، وفقا لما أوضحه موقع "تي إم زي" المعني بأخبار المشاهير.

وقام أحد الجيران، الذي يمنتهن الطب، عاصبة على ساقه رينر لوقف النزيف، لكن رينرعانى من فقدان كبير للدم في الوقت الذي تم فيه نقله جوا للمستشفى، في الساعة 9:50 صباحا.

ماذا قالت السلطات بشأن حادث جيريمي رينر؟

بدوره، أفاد مكتب عمدة مقاطعة واشو أن "في حوالي الساعة 9:00 من صباح الأول من يناير 2023، استجاب مكتب عمدة مقاطعة واشو لإصابة رضية في منطقة طريق مونت روز السريع في رينو، نيفادا"

وقال في بيان له بشأن ما حدث للمرشح لجائزة الأوسكار مرتين "عند الوصول، تم التنسيق لترتيب النقل الطبي لرينر، عبر رحلة جوية إلى مستشفى محلي".

وأضاف: "رينر كان الطرف الوحيد المتورط في الحادث".

وأكد أن "فريق التحقيق الرئيسي في الحوادث، لمكتب شرطة مقاطعة واشو، يبحث حاليا في ملابسات الحادث."

يذكر أن رينر لديه ابنة وحيدة مع زوجته السابقة، سوني باتشيكو.

اقرأ أيضا/ تطورات الحالة الصحية للممثل الأميركي المرشح للأوسكار جيريمي رينر

المصدر : وكالة سوا - سكاي نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد