حجز تذاكر حفل تقديم رونالدو في مرسول بارك بالرياض - رابط حجز التذاكر

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي

رابط حجز تذاكر حفل تقديم كريستيانو رونالدو في مرسول بارك بالرياض – عقب قدوم اللاعب والنجم البرتغالي رونالدو إلى العاصمة الرياض في المملكة يوم، والاستقبال الحافل من نادي النصر السعودي، أعلن عن أسعار تذاكر حفل رونالدو اليوم الثلاثاء.

حجز تذاكر تقديم رونالدو في مرسول بارك

وينطلق اليوم الثلاثاء 3 يناير 2023، عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت الرياض، والرابعة بتوقيت غرينيتش، ولذلك يبحث الكثيرون من عشاق وجماهير الظاهرة الدون رونالدو في السعودية، عن أسعار ورابط حجز تذاكر استقبال رونالدو في مرسول بارك .

وأعلن نادي النصر السعودي عبر حسابه الرسمي في "تويتر"، عن رابط حجز تذاكر استقبال رونالدو في الرياض، وأسعار التذاكر.

إقرأ/ي أيضا: قناة السعودية الرياضية بث مباشر لحفل تقديم رونالدو اليوم

وقال نادي النصر:" تذاكـر الحـدث المنتظـر وصلـت بـادر بحجز تذكرتك لحفـل استقبال كريستيانو رونالدو وننتظركم في ملعبنا لحضور الحفل ويتبعه التمرين المفتوح للفريق الأول لكرة القدم".

سعر تذكرة حفل تقديم رونالدو

وأوضح نادي النصر ، أن سعر تذكرة حفل تقديم رونالدو في مرسول بارك يبلغ 15 ريال سعودي، مشيرًا إلى أن عوائد الحفل ستذهب لمنصة إحسان للعمل الخيري.

رابط حجز تذاكر حفل تقديم رونالدو في مرسول بارك من خلال الرابط التالي: إضغط هنا

 

ويُشار إلى أن اللاعب والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 37 عامًا، قد وصل مساء أمس الإثنين، إلى الرياض من أجل الانضمام إلى صفوف نادي النصر السعودي.

وأرفق نادي النصر السعودي صورًا للحظة تواجد رونالدو في صالة الطيران الخاص بمطار الملك خالد الدولي، بعد قدومه إلى الرياض رفقة عائلته عبر طائرة خاصة.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد