بالصور: تفاصيل حفل تقديم رونالدو لاعب النصر والقنوات الناقلة مباشر

كريستيانو رونالدو يصل الرياض

تتجه أنظار العالم مساء اليوم الثلاثاء نحو ملعب مرسول بارك لمشاهدة حفل تقديم كريستيانو رنالدو لاعب نادي النصر السعودي الجديد ، في وقت أعلنت عدد من القنوات الرياضية السعودية عن نقل هذا الحفل في بث حي ومباشر لكافة الجماهير العربية العاشقة لكرة القدم.

ويبحث عدد كبير من متابعي كرة القدم حاليا عن تفاصيل حفل تقديم رونالدو لاعب النصر السعودي والقنوات الناقلة حيث يعتبر الحدث الرياضي الأبرز مع بداية العام الميلادي الجديد 2023 ، في وقت اكد رياضيون أنها صفقة مدوية في عالم الساحرة المستديرة.

حفل تقديم رونالدو

أعلن نادي النصر السعودي تفاصيل حفل تقديم كريستيانو رونالدو اليوم ، حيث سيتم فتح أبواب ملعب مرسول بارك في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة ، على أن يبدأ الحفل رسميا في تمام الساعة السابعة.

وحطت الطائرة التي كانت تقل رونالدو قرابة الساعة الحادية عشرة بالتوقيت المحلي وسط أجواء ماطرة وباردة.

ويقيم النجم البرتغالي في أحد الفنادق الكبرى وسط الرياض إلى حين الانتهاء من تجهيز مقر الإقامة الخاص لسكنه.

وحجزت جماهير كرة القدم السعودية وخاصة مشجعي نادي النصر تذاكر حفل تقديم رونالدو اليوم في ملعب مرسول بارك ، حيث أن ريع هذه التذاكر سوف تذهب لجمعية خيرية بحسب ما أعلن نادي النصر السعودي.

القنوات الناقلة لحفل تقديم رونالدو

أعلنت وسائل إعلام سعودية رسمية اليوم الثلاثاء عن القنوات الناقلة لحفل تقديم رونالدو لاعب النصر السعودي في ملعب مرسول بارك ، حيث ستقوم كافة القنوات الرياضية السعودية والعربية بتغطية هذا الحفل والذي سيكون مجانا وليس عبر الإرسال المشفر.

رونالدو يصل الرياض

وكان النصر قد أعلن ضم كريستيانو رونالدو، الجمعة الماضي، حيث وقع صاحب ال37 عاما عقدا رسميا ليلعب بقميص العالمي، لمدة موسمين ونصف الموسم.

وكانت الجهات المعنية قد منعت الحضور الإعلامي وأي من مظاهر الاستقبال الجماهيري للنجم البرتغالي.

ووجه كريستيانو رونالدو رسالة لجماهير النصر خلال وجوده على متن الطائرة الخاصة التي أقلته إلى الرياض، وقال لهم: جماهير النصر..أراكم قريبا

ومن المقرر أن يرتدي النجم البرتغالي قميص النصر أثناء تقديمه، مع إلقاء كلمة للجماهير خلال الحفل الذي سيستمر قرابة الساعتين.

وفك رونالدو عقده مع مانشستر يونايتد في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، بالتراضي.

جدير بالذكر، يحتل نادي النصر صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة بعد مرور 11 جولة.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد وفرنا لكم تفاصيل حفل تقديم رونالدو لاعب النصر السعودي والقنوات الناقلة لهذا الحفل الرياضي الكبير في ملعب مرسول بارك.

950_abfb4e11b7.jpg
950_7e4437ab72.jpg
950_7c5d587cfc.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد