أحوال طقس فلسطين بدءاً من الليلة وحتى يوم الخميس

بحر غزة وآخر تطورات طقس فلسطين

نشرت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء يوم الإثنين 2 يناير 2023  توقعاتها لأحوال طقس فلسطين بدءاً من هذه الليلة وحتى يوم الخميس المقبل.

طقس فلسطين هذه الليلة: "يكون الجو غائما جزئيا الى غائم وبارداً الى شديد البرودة ، والرياح شرقية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج".

طقس فلسطين يوم الثلاثاء: "تتأثر البلاد بحالة من عدم الاستقرار الجوي لذا يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم مغبرا احيانا وباردا خاصة في المناطق الجبلية ، واعتبارا من ساعات الظهيرة يتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا ، والرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً قد تصل سرعتها الى 60 كم /ساعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

طقس فلسطين يوم الأربعاء: "يستمر تأثر البلاد بحالة عدم الاستقرار الجوي لذا يكون الجو غائماً جزئياً وباردا نهارا خاصة في المناطق الجبلية ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة ، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار على معظم المناطق ، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج".

طقس فلسطين يوم الخميس: "يكون الجو غائماً جزئياً وباردا نهارا خاصة في المناطق الجبلية ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق ، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد