محدث: نتيجة مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الانجليزي

انتهت المباراة التي جمعت بين ليفربول وبرينتفورد، في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فشل فريق ليفربول في تحقيق الفوز على برينتفورد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب جي تيك كوميونيتي، وذلك ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشر بالدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة ليفربول وبرينتفورد

وانتهت المباراة بفوز برينتفورد على ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبذلك رفع فريق برينتفوردرصيده إلى 26 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد ليفربول عند 28 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي المباراة، افتتح برينتفورد التسجيل في الدقيقة 19 من زمن شوط المباراة، وذلك عندما سجل إبراهيم كوناتي مدافع ليفربول، هدفا بالخطأ في مرماه، ومع حلول الدقيقة 42 من زمن شوط المباراة الأول نجح ويسا يوان، في إحراز الهدف الثاني لفريقه في شباك ليفربول، وفي شوط المباراة الثاني ومع حلول الدقيقة 50 تمكن ليفربول من تقليص عن طريق لاعبه تشامبرلين.

وفشل ليفربول في إدارك هدف التعادل بعد محاولات كثيرة من محمد صلاح ورفاقه لكن دون جدوى، وعلى الجانب الآخر وفي آخر دقائق المواجهة نجح برينتفورد في زيادة الغلة التهديفية، وتمكن بريان مبيومو من تسجيل الهدف الثالث لأصحاب الأرض، مع حلول الدقيقة 84 من زمن المباراة، ليظل اللعب سجالا بعد ذلك.

وكاد برينتفورد أن يسجل الهدف الرابع لولا تألق أليسون بيكر الذي أنقذ الكرة، حتى أطلق الحكم صافرة نهاية أحداث الشوط الثاني والمباراة بفوز برنتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد