رابط حجز تذاكر مباراة النصر والطائي في دوري روشن السعودي

لاعبو نادي النصر السعودي

رابط حجز تذاكر مباراة النصر والطائي في دوري روشن السعودي - حيث شهدت محركات بحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية البحث بصورة كبيرة عن موعد مباراة النصر القادمة، حيث انه من المحتمل ان تشهد الظهور الاول للأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، بعد الانضمام بصفة رسمية لناد النصر السعودي لمدة عامين ونصف.

وأعلن نادي النصر السعودي عن طرح تذاكر مباراة النصر ونظيره الطائي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري روشن السعودي 2022\2023،

ويدخل النصر المباراة القادمة أمام الطائي بعدما نجح في الفوز في المباراة الماضية أمام الخليج بنتيجة هدف وحيد مقابل لاشي.

رابط حجز تذاكر مباراة النصر والطائي في دوري روشن السعودي

وطرحت أمام الجماهير  تذاكر مباراة النصر والطائي المرتقبة، ويتمكن الجماهير الان من حجز تذاكر المباراة عن طرق اتباع الخطوات الاتية:

في البداية قم بالدخول الي حجز تذاكر مباراة النصر والطائي من خلال الرابط.

ثم تسجيل الدخول الي موقع مرسول بارك.

اختيار عدد التذاكر التي تريد حجزها في أماكن الحجز المتاحة أمامك علي الموقع.

قم تأكيد الحجز عن طريق دفع رسوم التذاكر التي تم حجزها، عن طريق احدي طرق الدفع المتاحة.

وأخيرا قم بحفظ ايصال الدفع الخاص علي الجوال الخاص بك.

 

موعد مباراة النصر والطائي في دوري روشن السعودي

ويخوض النصر المباراة المقبلة امام نادي الطائي في الجولة الثانية عشر من بطولة دوري روشن السعودي يوم الخميس المقبل الموافق 5 يناير 2022،  في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت السعودية، الخامسة مساءا بتوقيت مصر، كما تنقل المباراة بصورة حصرية عبر قنوات SSC.

ترتيب الدوري السعودي "النصر والطائي"

يدخل النصر مباراة الطائي المقبلة وهو متصدر جدول ترتيب الدوري السعودي بعد الفوز علي نادي الخليج في المباراة الاخيرة بنتيجة هدف مقابل لأشيء، تصدر بها جدول ترتيب دوري روشن برصيد 26 نقطة، بينما يحتل الطائي المركز السابع برصيد ثماني عشر نقطة.

ومن المنتظر أن يستقبل نادي النصر السعودي في حفل ترحيبي من قبل الجماهير السعودية وجماهير النادي للأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو عقب إنضمامه رسمياً إلى النادي.

وبذلك نكون قد استعرضنا لكم عبر وكالة "سوا" موعد مباراة النصر والطائي وترتيب نادي النصر السعودي والطائي في دوري روشن السعودي و رابط حجز تذاكر مباراة النصر والطائي في دوري روشن السعودي .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد