موعد نتائج توجيهي 2023 تكميلي في الأردن

احتفالات بإعلان نتائج الثانوية العامة توجيهي في الأردن - أرشيفية

موعد نتائـج توجيهـي 2023 تكميلي في الأردن حيث يبحث الأهالي والطلاب عن موعد إعلان نتائج امتحانات الدورة التكميلية لشهادة الدراسة الثانوية العامة التوجيهي لعام 2022 في المملكة الأردنية الهاشمية التي شارك فيها 100 ألف مشترك ومشتركة مسجلين في الامتحان.

ونضع لكم في وكالة سوا الإخبارية موعد نتائج توجيهي 2023 تكميلي في الأردن بعد أن أعلن مدير إدارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم محمد كنانة، أن نتائج امتحان الدورة التكميلية في النصف الأول من شهر فبراير 2023 .

موعد نتائج توجيهي تكميلي

وقال كنانة في تصريحات سابقة، إن نتائج الدورة التكميلية لامتحان شهادة الثانوية العامة في الأردن ستعلن في النصف الأول من شهر فبراير المقبل، ما لم يطرأ أي تغيير أثناء عمليات التصحيح قد يُسرع الإعلان عنها إلى الثلث الأول من نفس الشهر.

وانطلقت يوم الثلاثاء 27/12/2022 ، امتحانات الدورة التكميلية لشهادة الدراسة الثانوية العامة التوجيهي لعام 2022 في الأردن، حيث حددت وزارة التربية والتعليم 415 مركزًا لعقد الامتحان تضم 1000 قاعة، فيما الانتهاء من تقديم الامتحانات يوم الإثنين 16/01/2023.

تاريخ إعلان نتائج توجيهي 2023 تكميلي في الأردن

بدوره، قال وزير التربية والتعليم الأردني عزمي محافظة خلال تصريحات سابقة، أن أسئلة الامتحانات شاملة ومتنوعة وتراعي الفروق الفردية بين الطلبة، وجميعها من المنهاج.

وشكلت الوزارة غرفتي عمليات؛ الأولى في مركز الوزارة، للإجراءات الإدارية، واستقبال الأسئلة والاستفسارات والملاحظات من الأهالي والمجتمع، والغرفة الثانية في إدارة الامتحانات والاختبارات لمتابعة سير الامتحان ومجرياته، يقوم فيها خبراء متخصصون في كل مبحث من مباحث الامتحان بالرد على الملاحظات والأسئلة الفنية من قاعات الامتحان، حيث عممت أرقام هواتفها على مديري التربية والتعليم ومديري الإدارات.

وبذلك نكون في وكالة سوا الإخبارية قد قدمنا لكم موعد نتائج توجيهي 2023 تكميلي في الأردن وهي نتائج الدورة التكميلية لشهادة الدراسة الثانوية العامة التوجيهي لعام 2022 في الأردن.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد