حقيقة وفاة حسن نصر الله – مرض حسن نصر الله

حسن نصر الله

حقيقة وفاة حسن نصر الله – مرض حسن نصر الله ، تصدر اسم حسن نصر الله تريند محرك بحث جوجل العالمي ، وذلك بعد إلغاء خطابه المقرر إلقائه خلال الساعات القليلة القادمة ، وتدهور وضعه الصحي .

ويتسائل الملايين عن حقيقة وفاة حسن نصر الله ومرض حسن نصر الله ، والذي يعد من أبرز الشخصيات في الساحة اللبنانية .

ويعتبر حسن عبد الكريم نصر الله من أبرز الشخصيات الذين وصلوا الى سدة الحكم في 16 من فبراير 1992م ، واستطاع أن يتسلم للنصب خلفا لـ عباس الموسوي ، الذي توفي في 16 فبراير 1992م .

حقيقة وفاة حسن نصر الله

يتسائل العديد من الأشخاص حول سبب الغاء خطاب حسن نصر المهم في جنوب لبنان ، والإشاعات المطالة حول وفاته ، ولكن في حقيقة الأمر أن حسن نصر الله بصحة جيدة وما تردد عن وفاته فهو محض اشاعات .

مرض حسن نصر الله

يبحث الكثير عن مرض حسن نصر الله الذي أدخله إلى احدى المشافي في الضاحية الجنوبية اللبنانية ، ومن الاأمراض التي تم الإعلان عنها من قبل وسائل الإعلام اللبنانية هي:

الإنفلونزا الموسمية.

فايروس كورونا المستجد.

جلطة وأزمة قلبية .

حسن نصر الله ويكيبيديا

اسمه حسن عبد الكريم نصر الله من مواليد 31 أغسطس 1960 ، هو الأمين العام الثالث والحالي لحزب الله منذ 16 فبراير 1992، وقد تولى المنصب خلفاً للسيد عباس الموسوي الذي اغتالته إسرائيل في 16 فبراير 1992.

ولد حسن نصر الله في برج حمود ، وتعود أصوله إلى بلدة البازورية حيث اضطر والده للنزوح إلى بيروت بحثًا عن فرصة للعمل ، ويلقب عادةً بالسيد ، وذلك لإنتمائه لعائلة «نصر الله».

ويعد نصر الله أحد قادة الشيعة في لبنان ، ورمزًا من رموز محور المقاومة ومعارضة إسرائيل.

في نهاية المقال قدمنا لكم متابعي وكالة سوا حقيقة وفاة حسن نصر الله ومرض حسن نصر الله الذي تصدر محركات بحث جوجل العالمية .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد