سبب وفاة زوجة الشيخ عبد الله رشدي في مصر.. هل جيهان العراقية السبب؟

مصدر مقرب من الشيخ رشدي يكشف تفاصيل جديدة حول وفاة زوجته

سبب وفاة زوجة الشيخ عبد الله رشدي في مصر.. هل جيهان العراقية السبب؟ - أعلن الداعية الإسلامي المصري عبد الله رشدي، عن وفاة زوجته أول أمس السبت، واختلفت الروايات حول سبب وفاة زوجة الداعية.

حيث كشف مصدر مقرب من الشيخ رشدي، تفاصيل جديدة حول وفاة زوجته (البالغة من العمر 35 عاما)واتهامه لمستشفى شهير بالتسبب في وفاتها نتيجة الإهمال الطبي.

وأوضح المصدر المقرب من عبد الله رشدي، بعض التفاصيل الخاصة بحالة زوجته وما طلبته المستشفى، قائلا: زوجته على الأجهزة من خمسة أشهر، وأمس طلبت المستشفى من الشيخ عبد الله رشدي مبلغًا خياليًا كتكاليف الفترة الماضية، حيث طلبوا منها ما يقرب من المليون جنيه.

وأضاف المصدر: الداعية عبد الله رشدي طلب من المستشفى تقريرًا طبيًّا يوضح حالة زوجته لكنهم رفضوا أن يعطوه، مشيرًا إلى أنه تقدم ببلاغ ضد المستشفى.

وأكد المصدر، بما يتعلق بوقوع خلافات بين عبد الله رشدي وزوجته على خلفية اتهام سيدة عراقية تدعى جيهان، له بهتك عرضها وخداعها بزعم الزواج منها، عار تمام من الصحة ولا يعدو كونه شائعات، مشيرا إلى أن علاقتهما كانت جيدة ولم يكن هناك شيء بينهما.

وكانت الفتاة العراقية التي تدعى جيهان جعفر، اتهمت الداعية عبد الله بالاغتصاب، مبينة أنه تزوجها شفهيًا بدون كتابة عقد مستعينًا بشهود على الزواج على الجوال.

وبينت أن الداعية المصري عبدالله رشدي أقنعها بعقد الزواج، مؤكدًا أنه حلال حتى يستطيعا الجلوس والتحدث سويًا لأن حديثهما سويًا يعتبر خلوة، ثم تعدى عليها.

وفي السياق، اتهم الداعية الإسلامية عبد الله رشدي مستشفى نسائم بالتجمع الخامس بواقعة إهمال طبي تسبب في وفاة زوجته، بحسب بلاغ تقدم به لأجهزة الأمن بقسم شرطة التجمع الخامس.

وأفاد البلاغ الذي تقدم به الداعية الإسلامية عبد الله رشدي، بأن مستشفى نسائم بالتجمع الخامس تسبب في خطأ طبي أدى إلى دخول زوجته، في حالة حرجة وتوقف قلبها، مشيرا إلى أنه تم وضعها على أجهزة إعاشة حتى وافتها المنية خلال ساعات.

المصدر : وكالة سوا - روسيا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد