إجابات امتحان تاريخ الأردن توجيهي 2023 - 2 يناير

إجابات امتحان تاريخ الأردن توجيهي 2023 - 2 يناير

إجابات امتحان تاريخ الأردن توجيهي 2023 تكميلي، حيث توجه أكثر من 38 ألف طالب وطالبة في المملكة الأردنية الهاشمية اليوم الاثنين 3 يناير الجاري إلى قاعات امتحانات الثانوية العامة للدورة التكميلية لأداء اختبار مادة تاريخ الأردن للفرعين الأدبي والعلمي وكذلك الشرعي.

وبعد الانتهاء من تقديم الاختبار والذي مدته ساعة ونصف، يتوجه الطلبة نحو البحث عن إجابات امتحان تاريخ الأردن توجيهي 2023 تكميلي في كافة مناطق ومحافظات المملكة، وذلك من أجل مقارنة الإجابة مع إجاباتهم التي وضعوها على ورقة الامتحان.

إجابات امتحان تاريخ الأردن توجيهي 2023 تكميلي 

وتنشر منصات تعليمية أردنية مختصة إجابات امتحان تاريخ الأردن توجيهي 2023 تكميلي بعد الانتهاء رسميا من تقديم الطلاب والطالبات للاختبار، ووصول ورقة الأسئلة إلى الأساتذة المختصين في المادة والذين يباشرون في نشر الإجابة عبر تلك المنصات.

وبدأ طلاب وطالبات الثانوية العامة توجيهي في الأردن تقديم امتحانات الدورة التكميلية في السابع والعشرين من شهر ديسمبر الماضي 2022، وذلك من خلال تقديم امتحان مادة التربية الإسلامية لكافة الفروع، حيث من المتوقع أن تنتهي هذه الدورة يوم الاثنين الموافق السادس عشر من شهر يناير الجاري 2023.

تصحيح امتحانات توجيهي 2023 تكميلي

وتحدث مدير إدارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم الأردنية محمد كنانة صباح اليوم الاثنين عن سير عملية تصحيح امتحانات الثانوية العامة توجيهي 2023 تكميلي داخل غرفة العمليات الخاصة بالتصحيح.

وقال كنانة في حديث مع قناة المملكة إن الملحوظات التي ترد إلى غرفة عمليات توجيهي في وزارة التربية والتعليم هي في حدودها الدنيا وهذا يدل على أن الامتحان يسير وفق ما خطط له دون أي عراقيل أو مشاكل.

وأوضح أن طبيعة الملحوظات التي تأتي إلى غرفة التوجيهي هي عن البطاقات والوثائق المطلوبة ووقت وزمن الامتحان وهكذا وهي عادية ولا يوجد ملحوظات تعيق الامتحان.

وبين أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحان التوجيهي 2022-2023 التكميلي يزيد عن 100 ألف طالب ومن الطبيعي أن يكون هناك بعض المخالفات ببعض القاعات وهي مخالفات في الحدود المقبولة، وهناك مخالفات وعقوبات تراوحت بين الإنذار والحرمات مبحث ودورة ودورتين.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد نشرنا لكم إجابات امتحان تاريخ الأردن توجيهي 2023 تكميلي في كافة محافظات المملكة الأردنية الهاشمية والتي يترقبها أكثر من 38 ألف طالب وطالبة ممن تقدموا للدورة التكميلية.

4.jpg
3.jpg
2.jpg
1.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد