موعد حفل توقيع عقد رونالدو مع النصر والقنوات الناقلة

كريستيانو رونالدو ونادي النصر السعودي

موعد حفل توقيع عقد كريستيانو رونالدو مع النصر والقنوات الناقلة – بالتزامن مع وصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى العاصمة السعودية الرياض اليوم الاثنين 2 يناير 2023 ، يبحث العديد عن موعد توقيع عقده مع نادي النصر السعودي .

ويتسائل الآلاف من عشاق ومحبي النجم البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو عن موعد حفل توقيع عقد كريستيانو رونالدو مع النصر والقنوات الناقلة ، والذي سيصل إلى الرياض عند الساعة 11 مساءً ،عبر صالة الطيران الخاص برفقة عائلته وعدد من مستشاريه القانونيين والماليين .

وكان قد أعلن نادي النصر السعودي عن تعاقده مع رونالدو يوم الجمعة الماضي ، على أن يصل "الدون" إلى العاصمة السعودية الرياض عند الساعة 11 مساءً ،عبر صالة الطيران الخاص برفقة عائلته وعدد من مستشاريه القانونيين والماليين ، واستعدادًا لبدء فصل جديد في مسيرته الكروية ، وللمرة الأولى خارج قارة أوروبا .

موعد وصول كريستيانو رونالدو إلى الرياض

أعلنت مصادر محلية سعودية أن النجم البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو سيصل إلى الرياض اليوم الاثنين 2 يناير 2023 ، عند الساعة 11 مساءً ، عبر صالة الطيران الخاص برفقة عائلته وعدد من مستشاريه القانونيين والماليين .

وسيُمنع أي استقبال جماهيري له في المطار ومحيطه ، إلى حين تقديمه في حفل "مرسول بارك" المخصص لاستقباله والترحيب به .

كما وسيخضع رونالدو فيما بعد إلى كشف طبي قبل طلب بطاقته الدولية التي تتيح له المشاركة مع النصر في المباريات المقبلة ، وسيبقى في إحدى الفنادق الشهيرة داخل الرياض حتى تجهيز مقر سكنه الدائم .

موعد حفل توقيع عقد كريستيانو رونالدو مع النصر

وفقاً لمراسل قناة SSC السعودية ، فإن نادي النصر السعودي سوف يقيم حفلًا كبيرًا على شرف توقيع عقد كريستيانو رونالدو معه ، يوم الثلاثاء المقبل في حفل عالمي "مرسول بارك" .

فيما ستطرح تذاكر حفل "مرسول بارك" خلال الأيام المقبلة ، حيث سيٌلقي كريستيانو رونالدو كلمةً قصيرةً له للجماهير الحاضرة والمرحبة به.

القنوات الناقلة لحفل توقيع عقد رونالدو مع النصر

من المتوقع أن تبث شبكة قنوات SSC السعودية حفل توقيع عقد النجم كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي ، كما وسيبث الحفل مباشرة على الإنترنت من خلال القنوات الرسمية للنصر ، وSSC على يوتيوب ، وغيرها من المنصات .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد