سبب وفاة زوج البلوجر مريم جودة – مريم جودة انستقرام

مريم جودة وزوجها

سبب وفاة زوج البلوجر مريم جودة – مريم جودة انستقرام ، حالة من الحزن خيمت على رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان البلوجر المصرية مريم جودة  وفاة زوجها محمد عبد اللطيف .

ويبحث العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب وفاة زوج البلوجر مريم جودة ومريم جودة انستقرام ، خاصة أنها قد نشرت صورهما بالتزامن مع احتفالات رأس السنة، وظهر فيها الزوجين في حالة من السعادة والحب والبهجة ، احتفالًا بأول أيام السنة الجديدة .

وفاة زوج البلوجر مريم جودة

أعلنت الممثلة والبلوجر المصرية مريم جودة عن وفاة زوجها محمد عبد اللطيف صباح أمس الأحد الأول من يناير 2023، وذلك بعد ساعات من مشاركتها منشور يحمل كلمات الحب والسعادة لزوجها محمد عبد اللطيف بمناسبة حلول العام الجديد برفقة بعضهما البعض .

لقطة الشاشة 2022-12-28 115936.png
 

وكتبت مريم جودة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك،" إنا لله وإنا إليه راجعون.. كل نفس ذائقة الموت ، يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي.. توفي إلى رحمة الله تعالى زوجي محمد عبد اللطيف.. نسألكم الدعاء والمغفرة "

لقطة الشاشة 2022-12-28 115936.png
 

سبب وفاة زوج البلوجر مريم جودة

لم يعرف حتى الآن سبب وفاة محمد عبد اللطيف زوج البلوجر مريم جودة ، ولكن قالت إحدى صديقات مريم جودة إن الوفاة طبيعية ، كما ولم تصرح مريم جودة إلى الآن عن السبب الحقيقي.

حيث تعرضت مريم جودة إلى صدمة كبيرة ؛ بسبب فقدان زوجها بعد شهرين فقط من عقد قرانهما .

من هي البلوجر مريم جودة

مريم جودة ممثلة وموديل مصرية الجنسية اشتهرت من خلال مشاركتها في المسرح ، كما تهتم بمشاركتها أهم أخبارها الفنية والشخصية عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهو الأمر الذي جعلها تشتهر بأنها بلوجر أو انفلونسر .

وتزوجت مريم جودة من محمد عبد اللطيف في الثاني والعشرين من سبتمبر 2022 ، وعقب مرور شهرين على زواجهما صدمت مريم جمهورها بخبر وفاة زوجها محمد عبد اللطيف الشهير بمحمد تيفا .

مريم جودة انستقرام

يُمكن متابعة الحساب الرسمي للبلوجر المصرية مريم جودة من خلال الرابط التالي " من هنا ".

خلال المقال السابق قدمنا لكم سبب وفاة زوج البلوجر مريم جودة ومريم جودة انستقرام ، وذلك بعد تصدر خبر وفاته محركات بحث جوجل .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد