بعد احتفالهما برأس السنة.. تفاصيل وفاة زوج البلوجر المصرية مريم جودة

مريم جودة

بعد احتفالهما برأس السنة.. تفاصيل وفاة زوج البلوجر المصرية مريم جودة - أثار خبر وفاة زوج البلوجر مريم جودة حالة من الحزن سيطرت على منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن أعلنت البلوجر مريم جودة ، عن خبر وفاة زوجها محمد عبد اللطيف، خلال الساعات القليلة الماضية، عبر صفحتها الشخصية بموقع فيسبوك.

مريم جودة وزوجها ليلة رأس السنة

وكانت البلوغر مريم جودة قد نشرت عبر صفحتها الخاصة في "فيسبوك" و"تيك توك"، جلسة تصوير ليلة رأس السنة مع زوجها احتفالًا بقدوم العام الجديد 2023.

وعلقت مريم جودة على الصور بالقول: "الساعة دلوقتي 12 بالدقيقة، عايزة اقولك أن دي أحلي رأس سنة في حياتي عشان بقينا مع بعض، ويارب نفضل مع بعض العمر كله يا عيوني أنت.. أحببتك ثم تعلقت بك ثم عشقتك ثم أصبحت قطعة من جسدي وشيئًا من روحي لا أستطيع اابتعاد عنه، ‏رزقني الله بك، وأيقنت أنك أجمل أرزاقي، أنت نعيمي، أنت الكثير في عيناي، دمت لي كل العمر".

مريم جودة.jpg
 

وفاة زوج مريم جودة

وفي اليوم التالي أعلنت البلوغر المصرية عن وفاة زوجها بعد مشاركتها صورهما معًا، وهو الأمر الذي صدم رواد السوشيال ميديا لأنه لم يمر سوى ساعات قليلة بعد مشاركتهما الصور معًا.

ومن جانبها أكدت صديقة البلوجر مريم جودة أن زوجها محمد توفي وفاة طبيعية دون حادث أو أي أسباب لكنه مجرد  قضاء الله، كما أكدت صديقتها أن مريم جودة ومحمد تزوجا منذ شهرين فقط . 
 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، خبر وفاة زوج البلوغر المصرية مريم جودة ، الذي أفزع العديد من مستخدمي السوشيال ميديا من صدمة المفاجأة.

وانهالت تعليقات العزاء والتعاطف على صفحة البلوجر مريم جودة بسبب وفاة زوجها محمد عبد اللطيف نظراً لانهما قد تزوجا حديثاً.

 

من هو زوج مريم جودة

زوج البلوجر مريم جودة هو محمد عبد اللطيف والبالغ من العمر العقد الثالث حيث انه لم يصرح عن عام الولادة حتى الان، وعمل في مجال الفن والمسرح ليشغل اسمه بعض الأركان المصرية ممتداً فيما بعد الى الإطارات الخارجية.

 

مريم جودةة.jpg
مربم.jpg
مريمم.jpg
 

 

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد