سبب وفاة عبد الرؤوف التونسي – عبد الرحيم التونسي ويكيبيديا

عبد الرؤوف التونسي

سبب وفاة عبد الرؤوف التونسي – عبد الرحيم التونسي ويكيبيديا ، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام منذ صباح اليوم الاثنين 2 يناير 2023 بنبأ وفاة الفنان المغربي الكوميدي المشهور عبد الرحيم التونسي ، المعروف فنيا بلقب عبد الرؤوف .

ويبحث العديد عن سبب وفاة عبد الرؤوف التونسي وعبد الرحيم التونسي ويكيبيديا ، والذي تصدر خبر وفاته محركات بحث جوجل العالمي ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين 2 يناير 2023 .

وفاة عبد الرؤوف التونسي

أعلن ابن الفنان المغربي الكوميدي عبد الرحيم التونسي ، أسامة التونسي ، عن وفاة والده الفنان عبد الرحيم التونسي المعروف بلقب عبد الرؤوف التونسي صباح اليوم الاثنين 2 يناير / كانون الثاني 2023 عن عمر يناهز 85 عاماً ، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

وكتب :" إنا لله وإنا إليه راجعون أبي في دمة الله ".

سبب وفاة عبد الرؤوف التونسي

وقال نجل الفنان المغربي عبد الرؤوف التونسي ، حسان ، أن والده الفنان عبد الرؤوف التونسي توفي بعد صراع طويل مع المرض نتيجة تقدمه في العمر والذي تسبب في حرمانه من ممارسة أنشطته الفنية واليومية لعدة سنوات .

وكان الفنان عبد الرؤوف قد رقد لعدة أيام في قسم مرضى القلب في مستشفى الشيخ زايد بمدينة الدار البيضاء في أكتوبر الماضي ، بسبب معاناته من ضيق في التنفس .

كما وأشار الفنان عبد الرؤوف في وقت سابق إلى أنه حرم من مزاولة بعض أنشطته اليومية مثل الخروج إلى الشارع بسبب فقدانه للبصر بشكل كلي ، وأن وقته يمر بمشاركته مع أفراد أسرته وأصدقائه الذين يقومون بزيارته للإطمئنان عليه .

عبد الرحيم التونسي ويكيبيديا

اسمه عبد الرحيم التونسي المشهور بلقب عبد الرؤوف ، مواليد 27 ديسمبر 1936 في مدينة الدار البيضاء ، وهو ممثل كوميدي مغربي ، ويعتبر أسطورة الكوميديا المغربية لعقود عديدة .

بدأ عبد الرؤوف أولى خطواته على خشبة المسرح في بداية الستينات من القرن العشرين ، حيث اشتهر الفكاهي الشاب حينها بلباسه الفضفاض المميز وبمظهره الطفولي .

ومن أعماله فيلم «عمي» في 2016 ، وفيلم ماجد 2011.

في نهاية المقال قدمنا لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية سبب وفاة الفنان عبد الرؤوف التونسي و عبد الرحيم التونسي ويكيبيديا ، الذي توفي صباح اليوم الاثنين 2 يناير 2023 في منزله .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد