شراء تذاكر مباراة الاتحاد والهلال الآن

لاعبو نادي الاتحاد يستعدون لمباراة الهلال

شراء تذاكر مباراة الاتحاد والهلال الآن ، حيث أعلنت منصة نادي الاتحاد عن طرح تذاكر كلاسيكو السعودية والمقرر إقامته يوم الخميس المقبل الموافق الخامس من شهر يناير 2023 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة".

وبدأ عدد كبير من جماهير كرة القدم السعودية في شراء تذاكر مباراة الاتحاد والهلال الآن ، حيث تم بيع أكثر من سبعة عشر ألف تذكرة ، إذ يتميز كلاسيكو السعودية دائما بحضور جماهيري كبير وحاشد.

شراء تذكرة مباراة الاتحاد والهلال

وتقام مباراة الاتحاد والهلال في الأسبوع 12 من دوري روشن السعودي ، حيث يحتل الاتحاد المركز الثالث في الترتيب برصيد 23 نقطة من 11 مباراة ، وذلك بفارق ثلاثة نقاط عن نادي النصر المتصدر برصيد 26 نقطة بينما يقبع نادي الهلال في المركز الخامس برصيد 22 نقطة.

ويمكن لجماهير كرة القدم شراء تذاكر مباراة الاتحاد والهلال الآن من خلال الضغط هنا ، حيث تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والهلال

وتراوحت أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والهلال، بين 50 ريالًا للموحدة، و500 ريال للفضية و1000 ريال للذهبية.

وشهدت تذاكر مباراة الكلاسيكو إقبالًا جماهيريًا هائلًا، حيث تم شراء أكثر من 17 ألف تذكرة بعد إعلان فتح باب شراء التذاكر بقليل.

وينتظر أن يزداد الإقبال على شراء على التذاكر خلال الساعات المقبلة، مع توقعات بنفاد التذاكر بالكامل قبل موعد المباراة بكثير.

وحافظ الاتحاد على سجله خاليًا من الخسائر بعد أن كسب مواجهته أمام أبها 2-1 مساء السبت الماضي على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز في المحالة، ضمن الجولة 11 لدوري المحترفين.

وسجل الاتحاد بقيادة مدربه نونو سانتو أفضل انطلاقة له في دوري المحترفين في آخر 10 مواسم بتسجيله فوزه السابع مقابل 3 تعادلات فقط ودون خسارة.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد وفرنا لكم إمكانية شراء تذاكر مباراة الاتحاد والهلال والتي تأتي في الأسبوع الثاني عشر من بطولة دوري روشن السعودي والذي يعد من أقوى الدوريات العربية والخليجية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد