أحوال طقس فلسطين بدءاً من الليلة وحتى يوم الأربعاء

بحر غزة وآخر تطورات طقس فلسطين

نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء يوم الأحد 1 يناير 2023  توقعاتها لأحوال طقس فلسطين بدءاً من هذه الليلة وحتى يوم الأربعاء المقبل.

طقس فلسطين هذه الليلة : يكون الجو غائم جزئي الى غائم وبارداً الى شديد البرودة ، والرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج .

طقس فلسطين الإثنين: "يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وباردا نهارا خاصة في المناطق الجبلية ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة ، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق الجنوبية والشرقية ، والرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج".

طقس فلسطين الثلاثاء: "يكون الجو غائماً جزئياً وباردا نهارا خاصة في المناطق الجبلية يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق الجنوبية والشرقية ، والرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج".

طقس فلسطين الأربعاء: "يكون الجو غائماً جزئياً وباردا نهارا خاصة في المناطق الجبلية ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة ، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطارعلى معظم المناطق ، والرياح غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد