قناة One TV بث مباشر حفلات رأس السنة 2023 - تلفزيون وان مباشر

قناة One TV

قناة One TV بث مباشر حفلات رأس السنة 2023 - تلفزيون وان مباشر، حيث تستعد جماهير الوطن العربي، ودول العالم بشكل أجمع، مساء اليوم السبت 31 ديسمبر 2022، للمشاركة باحتفالات رأس السنة من العام الجديد 2023.

ومن المقرر أن تنقل قناة One TV بث مباشر حفلات رأس السنة 2023، في دبي، وأغلب الدول العربية، والعالمية، حيث بتشوق الكثير لمشاهدة هذه الاحتفالات عبر شاشة التلفاز، وخصوصا مشاهدة الاحتفالات بالألعاب النارية، والعروض الجميلة التي يتم عرضها.

ملاحظة: احرص على اختيار تكبير الشاشة لمشاهدة  قناة One TV بث مباشر بالشكل المطلوب


 

كما أن احتفالات رأس السنة 2023 عبر قناة ون تي في مباشر، هي مناسبة للتهاني والاحتفال بمرور العام الجديد. ففي هذه الليلة يعقد الكثير من الأعمال الترفيهية والمهرجانات، ويتم العب الموسيقى والرقص، ويجري العديد من الأعمال الفنية والثقافية. كما يعتاد العديد من الناس على تناول العديد من الأطباق المميزة والحلويات في هذه الليلة. 

وأعلنت قناة One TV بث مباشر، أن حفلات 12 نجم من الوسط الفني، سيتم عرضها على تلفزيون وان ليلة رأس السنة، التي توافق مساء اليوم السبت 31 ديسمبر 2022.

قناة One TV بث مباشر


 

تردد قناة one tv على قمر عرب سات:

التردد : 12092.

الاستقطاب : عمودي.

معدل الترميز : 27500.

معامل تصحيح الخطا : 3/4.

تردد قناة one tv على نايل سات:

التردد : 12360.

الاستقطاب : عمودي.

معامل التصحيح : 5/6.

معدل الترميز : 27500.

وتقدم قناة one tv بث مباشر، التابعة لقنوات ام تي في اللبنانية نخبة من ألمع الوجوه الإعلامية وتتنوع البرامج الخاصة في القناة سياسية وتعليمية واجتماعية والكوميدية والتي تلقى رواجاً كبيراً بين شريحة كبيرة في الوطن العربي.

وان تي في اللبنانية "بالإنجليزية: one tv Lebanon"، هي أحد القنوات اللبنانية السياسية يملكها غابريال المر شقيق السياسي والنائب الحالي ميشال المر.

,تأسست القناة في عام 1991 ومقرها في منطقة النقاش، إحدى ضواحي مدينة بيروت. وهي أحد أهم القنوات التابعة للأحزاب المسيحية في لبنان.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، بث مباشر قناة One TV لمشاهدة حفلات رأس السنة 2023 مع ألمع نجوم الوطن العربي، حيث نتمنى لكم مشاهدة ممتعة. 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد