أحوال طقس فلسطين أول أيام 2023 وفرص سقوط الأمطار

طقس فلسطين - بحر غزة

نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء اليوم السبت 31 ديسمبر 2022، توقعاتها لأحوال طقس فلسطين ليلة رأس السنة وأول أيام 2023، والتي أظهرت وجود فرص لسقوط الأمطار خلال تلك الأيام.

وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إن طقس فلسطين ليلة رأس السنة سيكون صافياً وبارداً الى شديد البرودة، والرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضافت أن طقس فلسطين الأحد أول أيام العام 2023، سيكون غائماً جزئياً إلى غائم وباردا نهارا خاصة في المناطق الجبلية ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن طقس فلسطين ليوم الاثنين القادم ثاني أيام العام 2023، سيكون غائماً جزئياً إلى غائم وباردا نهارا خاصة في المناطق الجبلية ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق الجنوبية والشرقية، والرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ولفتت إلى أن طقس فلسطين ليوم الثلاثاء ثالث أيام العام 2023، سيكون غائماً جزئياً إلى غائم وباردا نهارا خاصة في المناطق الجبلية ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق الجنوبية والشرقية، والرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد