بحضور قيادات من رام الله

شاهد: توافد الجماهير لإحياء ذكرى انطلاقة فتح الـ 58 في غزة

جانب من توافد الجماهير لإحياء ذكرى انطلاقة فتح الـ 58 في غزة

ننقل لكم بعد قليل في بث مباشر عبر وكالة سوا الإخبارية فعاليات ذكرى انطلاقة حركة فتح الـ 58 في قطاع غزة اليوم السبت 31 ديسمبر 2022 ، حيث تقرر إقامتها في ساحة الكتيبة، وسط حضور من قيادات الحركة في رام الله .

وتوافدت الجماهير من مختلف مدن ومخيمات قطاع غزة، للمشاركة في فعاليات إحياء الذكرى الـ58 لانطلاقة الثورة الفلسطينية، وحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، بمهرجان مركزي تنظمه الحركة.

وكان الناطق باسم حركة فتح في غزة منذر الحايك، أفاد في تصريح خاص لوكالة سوا الإخبارية، بوصول كل من عضو اللجنة المركزية لحركة فتح صبري صيدم، ورئيس المجلس الوطني الفلسطيني روحي فتوح، وأمين سر المجلس فهمي الزعارير، وعضو المجلس الثوري أسامة القواسمي، ورئيس اتحاد المعلمين الفلسطينيين سائد ارزيقات، ونقيب الصحفيين الفلسطينيين ناصر أبو بكر.

وأوضح أن الحركة قامت بإرسال دعوة إلى جميع الفصائل الفلسطينية، بما فيها حركتي حماس ، والجهاد الإسلامي، لمشاركتهم حفل انطلاقتهم الـ 58.

وقال، إن فتح في مهرجان انطلاقتها وبمشاركة الفصائل، ستبعث برسائل تحدي إلى الحكومة الإسرائيلية برئاسة نتنياهو، وكذلك من أجل مواجهة جميع مشاريع التصفية، وخاصة سياسة الضم، والتهويد للمدينة المقدسة، ورسالة إلى الفصائل الفلسطينية بأهمية تغليب المصلحة العامة، وإنهاء الانقسام.

ولفت الحايك، إلى أن استعدادات حركة فتح لتنظيم حفل انطلاقتها في غزة، في تمام الساعة الثالثة مساء السبت قد وصلت إلى نهايتها، وما تبقى هو تجهيز المنصة فقط، منوهًا إلى أنها ستكون جاهزة غدًا السبت صباحًا.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد