وجه رسالة لأبناء الحركة

نصر الله: سيتم إيقاد شعلة انطلاقة حركة فتح الـ58 في أكثر من مكان

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يوقد شعلة انطلاقة فتح - ارشيف

أكد عضو المجلس الثوري لحركة فتح  تيسير نصر الله اليوم السبت 31 ديسمبر 2022، أنه سيتم إيقاد شعلة انطلاقة حركة فتح الـ58 في أكثر من مكان، موجهًا رسالة لأبناء الحركة الذين يستعدون للمشاركة في فعاليات الانطلاقة.

وقال نصر الله في تصريح لصوت فلسطين رصدته وكالة سوا: "سيتم إيقاد الشعلة لانطلاقة حركة فتح الـ 58 في أكثر من مكان (..) ففي رام الله  سيوقدها الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، وسيتم إبقادها في نابلس التي تتعرض للاعتداءات الاسرائيلية المتكررة، وأيضًا في قطاع غزة ".

ودعا أبناء فتح لبذل مزيدًا من الجهد النضالي لاستنهاض الحركة في كل مفاصلها لمواصلة مسيرة الرئيس الراحل ياسر عرفات لتحقيق أهداف الشعب الفلسطيني وإحقاق الحق الفلسطيني.

وأضاف: "فتح هي أمل الشعب والأمة، انطلاقتها أضاءت سماء الوطني العربي كله، لذا الشعب الفلسطيني يأمل أن تنجز هذه الحركة حقوقه الوطنية المغتصبة".

وتابع: "فتح ضرورة وطنية ملحة، وهذا الأمر نراه سواء في غزة أو رام الله حيث يلتف الشعب الفلسطيني حول حركة فتح، الحركة جاءت من رحم الشعب الفلسطيني وهي الآن توجه رسالتها بأنها ما زالت وستبقى مستمرة في النضال الوطني وبكل أشكال المقاومة لحين دحر الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية وكنس المستوطنات".

وذكر: "المشوار طويلا يا أبناء فتح حتى نحقق كل الأهداف خاصة وأننا شهدنا عامًا دمويًا بامتياز في ظل ارتفاع عدد الشهداء"، منوهًا إلى أن الاحتلال ارتكب جرائم كبيرة بحق الفلسطينيين.

وفيما يتعلق بالحكومة الإسرائيلية الجديدة برئاسة بنيامين نتنياهو قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح :"نحن نواجه الآن حكومة يمينة متطرفة وحركة فتح ستهزم الحكومة الإسرائيلية الجديدة". 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد