تفاصيل عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي رسميا

تصميم كريستيانو رونالدو بقميص النصر السعودي

تفاصيل عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي رسميا، حيث أعلنت مصادر صحفية، مساء اليوم الجمعة 30 ديسمبر 2022، أن إدارة نادي النصر السعودي، نجحت في الحصول على توقيع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبحسب قناة العربية، فإن عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي سيكون لمدة عامين.

وتفاعل الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، مع انتقال كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي رسميًا، متحدثين عن القيمة الكبيرة التي سيضيفها إلى دوري روشن السعودي .

إقرأ/ي أيضا: موعد ظهور رونالدو في أول مباراة له مع النصر

وقال أحد المغردين: "مبروك للكرة السعودية.. ولنادي #النصر.. التعاقد مع النجم العالمي الكبير.. #كريستيانو_رونالدو.. وهناك صفقة أخرى قد تتم! كما نبارك لناديي.. #الهلال بتفاوض الجاد.. مع الكابتن الكبير علي البليهي.. #الاتحاد بالتفاوض الجاد مع الكابتن حمدان الشمراني وحمدالله..! #كريستيانو_رونالدو_نصراوي".

وأضاف آخر: "صفقة كبيرة ونقلة نوعية وتسويقية غير مسبوقة للدوري السعودي خاصة بعد المشاركة الجيدة جدا للمنتخب في كأس العالم. وبالتالي ستكون هناك صفقات على نفس النوعية للاندية الكبيرة الاخرى. الف مبروك للنصر وجماهيره".

عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي 

وبشأن عقد كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، فقد كشفت تقارير صحفية، عن أن رونالدو سيتقاضى راتبا بقيمة 173 مليون جنيه إسترليني في الموسم، وأنه سيتم تمويل الصفقة بواسطة إحدى الشركات الراعية للنصر.

وأشارت إلى أن عقد كريستيانو رونالدو  مع ناديه الجديد النصر السعودي ؛ يمتد إلى 1 يناير 2025.

 

في حين نقلت مصادر أخرى، أن عقد كريستيانو رونالدو مع نادي النصر، سيكون بما يقارب ٥٠٠ مليون ريال سنويًا + حوافز، إضافة إلى أن عقد اللاعب سيستمر إلى ٢٠٢٥ ويكون سفير ملف استضافة كأس العالم ٢٠٣٠.

راتب كريستيانو رونالدو مع النصر

ونقلت مصادر صحفية، أن  ‏راتب الاسطورة رونالدو مع النصر سيكون كالتالي: 

‏السنة :390 مليون ريال

‏الشهر : 32 مليون ريال

‏الأسبوع : 8 مليون ريال

‏اليوم :مليون و200 الف ريال

‏الساعة : 48 الف ريال

‏الدقيقة : 800 ريال

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، تفاصيل عقد كريستيانو رونالدو مع النصر رسميا، بعد الإعلان رسميا عن توقيع عقده مع النادي السعودي. تفاصيل أوفى سيمتم ذكرها فور تحديثها.

المصدر : kooora

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد