فتح لسوا: وفد من قيادة الحركة وصل إلى غزة ووجهنا دعوة لجميع الفصائل

منذر الحايك

أعلن الناطق باسم حركة فتح في غزة منذر الحايك، الجمعة 30 ديسمبر 2022، وصول أعضاء من قيادة الحركة في رام الله ، إلى القطاع مساء اليوم.

وأفاد الحايك، في تصريح خاص لوكالة سوا الإخبارية، بوصول كل من عضو اللجنة المركزية لحركة فتح صبري صيدم، ورئيس المجلس الوطني الفلسطيني روحي فتوح، وأمين سر المجلس فهمي الزعارير، وعضو المجلس الثوري أسامة القواسمي، ورئيس اتحاد المعلمين الفلسطينيين سائد ارزيقات، ونقيب الصحفيين الفلسطينيين ناصر أبو بكر.

وأكد الحايك، أن وفد فتح القادم إلى القطاع، سيشارك غدًا، بانطلاقة الحركة الـ 58، المقرر إقامتها في ساحة الكتيبة، غرب مدينة غزة.

وأشار الناطق باسم حركة فتح في غزة، في حديثه لوكالة سوا، إلى أن الحركة قامت بإرسال دعوة إلى جميع الفصائل الفلسطينية، بما فيها حركتي حماس ، والجهاد الإسلامي، لمشاركتهم حفل انطلاقتهم الـ 58.

وقال، إن فتح في مهرجان انطلاقتها غدا، وبمشاركة الفصائل، ستبعث برسائل تحدي إلى الحكومة الإسرائيلية برئاسة نتنياهو، وكذلك من أجل مواجهة جميع مشاريع التصفية، وخاصة سياسة الضم، والتهويد للمدينة المقدسة، ورسالة إلى الفصائل الفلسطينية بأهمية تغليب المصلحة العامة، وإنهاء الانقسام.

ولفت الحايك، إلى أن استعدادات حركة فتح لتنظيم حفل انطلاقتها غدًا في غزة، في تمام الساعة الثالثة مساءً قد وصلت إلى نهايتها، وما تبقى هو تجهيز المنصة فقط، منوهًا إلى أنها ستكون جاهزة غدًا السبت صباحًا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد