النصر السعودي يفجر مفاجأة جديدة وينوي التعاقد مع هذا اللاعب

لاعبو نادي النصر السعودي

النصر السعودي يفجر مفاجأة جديدة وينوي التعاقد مع هذا اللاعب - ويسعى مسؤولو نادي النصر السعودي، لإبرام صفقات من العيار الثقيل، والبداية كانت بالسعي لإتمام التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

فقد كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة النصر السعودي، لم تكتفي بمحاولات إقناع رونالدو، بل تريد أيضا التعاقد مع المدافع الإسباني المخضرم، سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة إلى أن: "راموس هو الهدف الثاني لإدارة النصر بعد كريستيانو رونالدو، وإدارة النادي السعودي تجهز رحلة إلى مدريد للتفاوض مع اللاعب ومحاولة إقناعه".

وتابعت: "تبدو محاولات التعاقد مع سيرجيو راموس صعبة ومعقدة، لكن إدارة النصر لا تستبعد أي شيء، خاصة أن عقد اللاعب المخضرم ينتهي في يونيو/حزيران المقبل".

وأوضحت الصحيفة أن المؤشرات الأولية تنذر بأن راموس يريد الاستمرار في أوروبا، سعيا وراء تحديات كبيرة مثل الفوز بدوري الأبطال مع بي إس جي، والعودة مجددا لصفوف منتخب إسبانيا.

وبينت الصحيفة أن النصر السعودي يضع الأولوية حاليا لإتمام صفقة رونالدو مع حلول أول أيام العام الجديد 2023، حيث تواجد أحد المقربين من النجم البرتغالي في الرياض خلال الأيام القليلة الماضية، للاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد.

وتجدر الإشارة بأن وفداً من إدارة نادي النصر بقيادة مسلي آل معمر، توجه اليوم صوب العاصمة الإسبانية مدريد، من أجل إتمام صفقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال الساعات المقبلة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد