وفد من النصر السعودي يتوجه للعاصمة الإسبانية مدريد!

تصميم كريستيانو رونالدو بقميص النصر السعودي

اتجه وفد من إدارة نادي النصر بقيادة مسلي آل معمر، صوب العاصمة الإسبانية مدريد، من أجل إتمام صفقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الساعات المقبلة.

ويعمل نادي النصر الرياضي لحسم التعاقد مع رونالدو في صفقة انتقاله إلى النادي، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، من أجل تدعيم صفوف العالمي بالنجم البرتغالي.

بدوره، كشف الإعلامي الرياضي عناد الرشيد، عبر حسابه الشخصي على منصة "تويتر"، عن مغادرة وفد من نادي النصر، من الرياض إلى تركيا ثم إلى العاصمة مدريد.

ونصت التغريدة: "غادرت بالأمس طائرة من الرياض إلى تركيا ومن ثم مدريد، وتواجد فيها مسلي آل معمر رئيس النصر، وعبد الله التركي مدير الاحتراف بالنادي".

وأضاف: "ومعهما شخصية ثالثة مسؤولة في النصر، سبق لها المغادرة إلى فرنسا وقت التفاوض مع غارسيا، ولم يجلس أحدهم بجانب الآخر خلال الرحلة".

ومن جهتها، كانت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أكدت أن نادي النصر لديه اتفاق مع رونالدو على الشروط العامة للعقد، ويتبقى فقط الحصول على إشارة خضراء من النجم البرتغالي لتوقيع الأوراق الرسمية للصفقة.

الجدير يذكر أن رونالدو البالغ 37 عاما، فسخ عقده مع مانشستر يونايتد بالتراضي قبيل مونديال قطر2022، بعد التصريحات التي أطلقها في حق فريقه السابق خلال مقابلته الشهيرة التي أجراها مع الصحفي بييرس مورغان، ويمكنه التعاقد مع أي ناد يريده دون الرجوع لأي طرف آخر.

أقرأ أيضا/ "ملك التوقعات": رونالدو وقع للنصر وهذا موعد انتقال ميسي للهلال

 

المصدر : وكالة سوا - روسيا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد