مسلسل يوم الصفر الحلقة 1 مترجم

مسلسل يوم الصفر التركي

مسلسل يوم الصفر الحلقة 1 مترجم - يث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل العالمي عن مسلسل يوم الصفر الحلقة 1 مترجم

وتأتي عمليات البحث عن مسلسل يوم الصفر الحلقة 1 مترجم كونه يحتوي على عدد كبير من نجوم الدراما التركية وهو كمل بوليسي أكشن ذات قصة قوية وممتعة وبها الكثير من الأحداث المتجددة.

مسلسل يوم الصفر الحلقة 1 مترجم

هذا الموسم تم الاتفاق على مسلسل بوليسي مثير وأكشن “اليوم صفر” به الكثير من الحركة والغموض. كما أن به الكثير من الممثلين الأتراك المميزين ويزيد عددهم يوميا.

وتستعرض وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام مسلسل يوم الصفر الحلقة 1 مترجم مـــن هـــنـــا

 

 

يضم هذا العمل القوي مسلسل يوم الصفر التركي العديد من نجوم العمل حيث أن من يقوم بكتابته اتاساي كوتش الذي كتب (حريم السلطان، انتقام، عندما تنتظر الشمس، نفس لنفس).

ويجلس على كرسي الإخراج سليمان مارت الذي قدم (حلقة، القاضي). أما عن نجوم اليوم صفر “انجين اوزتورك ، يغيت أوزشينار ، بيرك جانكات ، أوغور أوزونيل. ناز شاغلا ايرماك “.

تم الإعلان عن لاعبي مسلسل يوم الصفر الذين سيتم بثهم على شاشات TV8. سيشارك إنجين أوزتورك ، وبيرك كانكات ، ويغيت أوزسنر ، وأوغور أوزونيل ، وأحمد بنار ، وناز جاغلا إرماك في فريق التمثيل في مسلسل يوم الصفر . سيكون منتج سلسلة يوم الصفر ، الذي سيعمل فيه أتاسوي كوتش ككاتب سيناريو ، هو Acun Medya. كان إنجين أوزتورك قد صور في وقت سابق المسلسل التلفزيوني “سر الأم والطفل” وكان موضع تقدير كبير. سيبدأ تصوير مسلسل يوم الصفر ، الذي سيخرجه سليمان ميرت أوزدمير ، في الخارج وينتقل إلى إسطنبول بعد ذلك.

 

إعلان مسلسل يوم الصفر

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد