موعد عرض مسلسل يوم الصفر التركي

مسلسل يوم الصفر التركي

موعد عرض مسلسل يوم الصفر التركي - حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل العالمي عن موعد عرض مسلسل يوم الصفر التركي

وتأتي عمليات البحث عن موعد عرض مسلسل يوم الصفر التركي كونه يحتوي على عدد كبير من نجوم الدراما التركية وهو مسلسل بوليسي أكشن ذات قصة قوية وممتعة وبها الكثير من الأحداث المتجددة.

موعد عرض مسلسل يوم الصفر التركي

من المقرر أن ينطلق تصوير مسلسل يوم الصفر لمصلحة قناة تي في 8 في تشرين الأول 2022 ليصير مسلسل الشتاء المقبل. قيل أن موضع تصوير الحلقة الأولى وباقي الحلقات في ميامي ومنطقة البحر الكاريبي وبعضا منها في إسطنبول

ومن المقرر أن يكون موعد بث مسلسل يوم صفر ، التي سيتم تصويرها كمشروع عمل في نهاية عام 2022. تستمر تعزيزات اللاعب في مسلسل يوم صفر ، والتي يتم تحديد موضوعها على أنه بوليسي.

واستقرت قناة TV8 على تقديم مسلسل جديد يحمل اسم يوم الصفر sifirincigun ، كما تم عرض الحلقة الأولي من مسلسل يوم صفرصباح اليوم الخميس 29 ديسمبر 2022

قصة مسلسل يوم الصفر

مسلسل يوم الصفر يتضمن على عديد من نجوم الدراما التركية وهو كمل بوليسي أكشن. ذات رواية صلبة وممتعة وبها العدد الكبير من الوقائع المتجددة.

تم الاتفاق على مسلسل بوليسي به الكثير من الإثارة والتشويق وأكشن “اليوم صفر” به الكمية الوفيرة من الحركة والغموض. مثلما أن به العدد الكبير من الممثلين الأتراك المميزين ويزيد عددهم كل يوم.

نجوم مسلسل يوم الصفر

 

يشارك في بطولة المسلسل التركي اليوم صفر النجمين اسراء روشان واوغور اوزونال الذين كانوا معا في مسلسل شقة الأبرياء. كما انضم النجم بيرك جانكات الذي بدأ تدريباته من أجل المسلسل التركي اليوم صفر

يجمع بين ذلك الجهد الشديد “يوم الصفر” التركي الكثير من نجوم الجهد إذ أن من يقوم بكتابته اتاساي كوتش الذي كتب (حريم السلطان، انتقام، عندما تترقب الشمس، نفس لنفس).
ويجلس على مقعد الإخراج سليمان مارت الذي أعطى الحياة ل (حلقة، القاضي). أما عن نجوم اليوم صفر “انجين اوزتورك ، يغيت أوزشينار ، بيرك جانكات ، أوغور أوزونيل. ناز شاغلا ايرماك ”

المسلسل التركي الجديد يوم الصفر الذي اتفق عليه نجم الدراما التركية انجين اوزتورك. ليكون مسلسله في الموسم القادم. استقرت قناة TV8 على تقديم مسلسل عصري يحمل اسم يوم الصفر Sıfırıncı Gün .
يوم الصفر يتضمن على عديد من نجوم الدراما التركية وهو كمل بوليسي أكشن. ذات رواية صلبة وممتعة وبها العدد الكبير من الوقائع المتجددة.

 

بطل مسلسل يوم الصفر

 

يمثل دور الرئيسي النجم التركي المشهور انجين اوزتورك. الذي يلعب شخصية شرطي. المعلوم معلومات عن إنجين أوزتورك الفنان التركي. ولد في 1 مارس عام 1986 ، في مدينة اسمها اسكيشهير هذه المدينة تقع في وسط الأناضول بجوار أنقرة.

بدأ إنجين أوزتورك مشواره الفني كعارض أزياء وبعد هذا اتجه للتمثيل وساهم في العديد والعديد من الأعمال فأخذ من هذه الأفعال الخبرة والثقة. بدأ إنجين أول أعماله الفنية مع الفنانة بيرين سات والممثل أنجين أكيوروك بعنوان ما ذنب فاطمة جول. مثلما يشاركه في الدور الرئيسي بالمسلسل “بيرك جانكات”.

بدأ المجهود بالتمثيل حينما كان صغيرا على مسرح المدرسة، بصرف النظر عن موهبته الهائلة لكن لم يكن التمثيل أو أن يصبح ممثلا حلما يراوده، لكنه بدأ الانتباه به بعدما ساهم في مسرحية Samata in the Moonlight.
بدأ حب التمثيل يكبر بداخله، وبعد تخرجه من الجامعة أنتقل إلى إسطنبول للعمل كمصمم جرافيك مع صديقه المقرب، إلا أن كلما خطت قدمه في إطار إسطنبول قرر أن يصبح ممثلا، درست التمثيل في Akademi 35 başla و başla Aghchem tiyatro و başla ، لكي يبدأ المجهود بالتمثيل كمحترف وليس هاوي .

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد