حالتها الصحية جيدة.. موعد عودة إسعاد يونس للعمل الفني

الفنانة ومقدمة برنامج صاحبة السعادة اسعاد يونس

اسعاد يونس ، يتساءل الكثير من متابعين ومحبين وزملاء مقدمة برنامج صاحبة السعادة الفنانة إسعاد يونس (72) عام، عن حالتها الصحية، بعد إعلان المكتب الإعلامي لـ إسعاد يونس عن تدهور حالتها الصحية وخضوعها لعملية لعملية جراحية عاجلة بتركيب مفصل كامل في الحوض ، يوم أمس الأربعاء 28 ديسمبر 2022.

 

أجرت صباح اليوم الفنانة والاعلامية إسعاد يونس عمليه جراحيه لتغيير المفصل بالجانب الايمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من علي...

Posted by ‎Esaad Younis- إسعاد يونس‎ on Wednesday, December 28, 2022


وكشف الطبيب المعالج لـ إسعاد يونس، الدكتور عمر سلطان، أستاذ جراحة العظام والمفاصل وإصابات الملاعب بكلية طب القاهرة، عن تطورات حالتها الصحية ": "إسعاد يونس وصلت إلى المستشفى تُعاني من آلام حادة في الفخذ بعد وقوعها من على السلم، حيث أصيبت بكسر في عظام الحوض."
وتابع دكتور الممثلة اسعاد يونس: "أجرينا عملية تغيير كلي لمفصل الفخذ الأيمن، وإنّ شاء ستعود أفضل من الأول"، لافتًا إلى أنّ حالتها النفسية جيدة جدًا، وجميع وظائف الجسم تعمل بشكلٍ طبيعي.
أما عن موعد خروجها من المستشفى ورجوعها للجمهور والعمل الفني قال الدكتور المسؤول عن علاج اسعاد يونس: "على حسب الحالة والتعافي والعلاج الطبيعي، نتوقع ترجع قريبا في وقت كويس."

اسعاد-يونس.webp
الفنانة اسعاد يونس



محمد حماقي واسعاد يونس

1987239_0.jpg

ومن المقرر إستضافة إسعاد يونس في سهرة خاصة من برنامجها "صاحبة السعادة" عبر قناة dmc النجم محمد حماقي، في لقاء خاص احتفالا بقدوم العام الجديد2023.

وسيعرض لقاء محمد حماقي مع إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" يومي السبت والأحد المقبلين في تمام الساعة 11 مساء.

ويشار إلى أن الفنانة اسعاد يونس ستعود للدراما التليفزيونية من خلال مشاركتها في مسلسل  "كامل العدد"، الذي يعرض في موسم رمضان القادم 2023.
ويصنف مسلسل "كامل العدد" من نوعية الكوميديا الخفيفة، ويتكون من 15 حلقة، بطولة النجمة دينا الشربيني والنجم شريف سلامة.


من هي اسعاد يونس 

2022_12_28_19_59_50_582.jpg
 


ممثلة وكاتبة ومذيعة ومنتجة مصرية، تبلغ من العمر (72) عام، ولدت في مدينة القاهرة في عام 1950، حصلت على درجة البكالوريوس من معهد اﻹرشاد السياحي، أثناء دراستها الجامعية وتحديداً بالسنة الأولى من معهد السياحة عام 1968، تقدمت للعمل بالإذاعة في البرنامج الأوروبي، ثم عملت بعدها كمساعد في برنامج الشرق الأوسط.
اسعاد يونس  رئيسة مجلس إدارة الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي، تأثرت بوالدها الذي كان من الضباط الأحرار وقد عمل والدها صحفياً في «مؤسسة روز اليوسف»، عملت في بداية حياتها كمذيعة بإذاعة الشـرق الأوسط، ثم دخلت المجال التمثيلي وعملت في العديد من الأعمال المسرحية والتليفزيونية والسينمائية، قامت بتأليف المسلسل بكيزة وزغلول والذي لاقى نجاح عالمي غير مسبوق بالاشتراك مع الفنانة سهير البابلي كما قامت بكتابة السيناريو والحوار لنفس القصة لتكون فيلما سينمائيًا باسم ليلة القبض على بكيزة وزغلول، كونت شركة للإنتاج السينمائي، كما تشارك منذ عام 2014 بتقديم برنامج صاحبة السعادة.


زوج الفنانة اسعاد يونس


تزوجت من الفنان «نبيل الهجرسي»، ثم تزوجت من رجل الأعمال الأردني «علاء الخواجة» ولها من الأبناء «نورهان»، «عمر».


ديانة الفنانة اسعاد يونس


صاحب السعادة كما تعرف الفنانة إسعاد يونس، مسلمة مصرية الجنسية، صاحبة إنجازات عظيمة في مجال الفن وقدمت الكثير للسينما والدراما المصرية، زوجة رجل الأعمال علاء الخواجة.

المصدر : وكالة سوا- في الفن

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد