بالفيديو: حسين الجسمي يتصدر تريند مصر بعد مشاركته في "قادرون باختلاف"

حسين الجسمي

حسين الجسمي - تصدر اسم المغني الإماراتي حسين الجسمي ترند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاركته الغنائية في احدى المبادرات التي تخص ذوي الهمم.

وقدم حسين الجسمي خلال الاحتفال بمبادرة "قادرون باختلاف" بنسختها الرابعة التي أقيمت مؤخرا في مركز المنارة للمؤتمرات في مصر أغنية بمشاركة اثنين من ذوي الهمم.

الرئيس السيسي يهنأ حسين الجسمي

وبعد انتهاء الفنان حسين الجسمي من الغناء، وجه له الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والذي كان أبرز الحاضرين في الاحتفالية، تهنئة بمناسبة زواجه ومازحه قائلاً: "يا جسمي أنا عارف إنهم خدوك من إجازة فرحك، ألف مبروك وإحنا سعداء بوجودك معانا، ودايما بمشاركتك، لأن الإمارات غالية علينا، ألف مبروك".

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الأربعاء، انطلاق النسخة الرابعة من احتفالية "قادرون باختلاف"، لأصحاب الهمم والقدرات الخاصة بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية.

تعليق حسين الجسمي على تهنئة الرئيس السيسي

وشارك الفنان حسين الجسمي فيديو على حسابه الشخصي "تويتر" من مشاركته في احتفالية "قادرون باختلاف" بنسخته الرابعة، وعلق على الفيديو قائلًا: "الحمد لله ودي أغلى مباركة، شكراً حبيبتى مصر، شكراً فخامة الرئيس".

84112-حسين.jpg
 

وتفاعل الاف المتابعين مع منشور الجسمي، وعلق أحدهم على الفيديو: "ألف ألف مبروك وربنا يتمم لك على خير مصر كلها بتحبك وتدعي لك يا فنان يا جميل"، بينما كتب آخر: "تستاهل كل خير يا حتة من قلب مصر أم الدنيا مبرووك".

وغرّدت "شروق عادل": "شكرا لك أنت يا فنان يا كبير.. دائما محبتك لمصر وللمصريين واضحة ومحبتنا إحنا ليك كبيرة ومش محتاجة كلام، ومبروك على الأغنية اللي غنيتها في الحفلة بجد جامدة قوي.. ومبروك على الزواج كمان".

وقالت "إشراق خليل": "أحلى من صوتك -أخلاقك وتواضعك -ياربي كم أعجبني وقوفك على المسرح وعفويتك في الرد - محبتي وتقديري من بغداد".

فنانون شاركوا في "قادرون باختلاف"

وحرص عدد من النجوم على المشاركة في فقرات الاحتفالية منهم الفنان عمرو يوسف، كندة علوش، كريم فهمي، أحمد أمين، أحمد سعد، هاجر أحمد، محمود حميدة، عمرو وهبة، وغيرهم من الفنانين.

كلمات الأغنية التي قدمها حسين الجسمي بالاشتراك مع اثنين من "قادرون باختلاف".

الدنيا جميلة ومش مستاهلة

تضيع في زعل أو لوم

بنسى امبارح لو ضايقني

وبعيش اليوم باليوم

أنا ببسط نفسي بنفسي

وبعرف أعيش ببساطة وأحب

مش بشغل بالي وطول عمري

بعمل للحزن skip

أصل أنا أستاذ في الدنيا

وبنسى في ثانية

وببقى تمام علطول

لو يوم أزعل قوام أصفى

وزعلي مش بيطول

مبسوط علشان مبسوط وخلاص

وأنا هزعل ليه من الناس

واللي مش فاهمني بكره هيفهم

ويشوف إني أنا صحيح أستاذ

عايش تقديري ممتاز

ويبص يقول أنا منه بتعلم

أصل أنا أستاذ في الدنيا

وبنسى في ثانية

وببقى تمام علطول

لو يوم أزعل في ثواني أصفى

وزعلي مش بيطول

اتعلمت أحب أنا نفسي

قبل ما أقول حبوني

ولو الناس ألوان

يبقى الأبيض لوني

شفت العالم كله بقلبي

ومشفتوش بعيوني

أصل أنا أستاذ في الدنيا

وبنسى في ثانية

وببقى تمام علطول

لو يوم أزعل قوام أصفى

وزعلي مش بيطول

زواج حسين الجسمي

وكان الفنان حسين الجسمي احتفل بعقد قرانه الأيام الماضية في حفل عائلي حسب ما نشر مدير أعماله، وكتب الجسمي في تدوينه له عقب عقد القران عبر حسابه على "تويتر": "أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد، بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيب والأهل والأحبة".

image.jpg
 

حسين الجسمي في الشارقة ليلة رأس السنة

ويحيى النجم الإماراتي حسين الجسمي حفلاً غنائيًا، في الشارقة، ليلة رأس السنة، ومن المقرر أن يقدم حسين توليفة كبيرة من أغانيه الشهيرة، التي حقق من خلالها نجاحًا كبيرًا في مشواره.

يذكر أن الفنان حسين الجسمي طرح مؤخرًا، أغنية جديدة بعنوان "ليه" على موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات مصطفى مرسي، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، مكس وماستر هاني محروس.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد