بالفيديو: مبابي يكسر حاجز الصمت ويرد على استفزازات مارتينيز

مبابي ومارتينيز وميسي

مبابي يكسر حاجز الصمت ويرد على استفزازات مارتينيز- بعد انتهاء كأس العالم 2022 يكشف كيليان مبابي اليوم لأول مرة، عن رأيه بخصوص الاحتفال المستفز لحارس منتخب الأرجنتين إيميليانو مارتينيز خلال التتويج بكأس العالم، بعد التغلب على منتخب فرنسا في ضربات الترجيح.

وقال مبابي عندما سُئل عن احتفالات الأرجنتين بعد فوزهم بكأس العالم في المونديال الأخير الذي استضافته قطر: "ليست مشكلتي".

وأوضح مبابي في تصريحاته للصحفيين: "لقد تحدثت مع ميسي بعد المباراة مباشرة، لقد هنأته لأن الكأس بالنسبة له كانت حلم الحياة، وكذلك الحال بالنسبة لي أيضا، لكنني فشلت، وعليك دائما أن تكون رياضيا محترفا جيدا".

وأظهرت لقطة فيديو لمبابي، نشرت على تويتر، وهو يرفض التعليق على احتفال حارس الأرجنتين إميليانو مارتينيز "بطريقة مستفزة" بعد الفوز بكأس العالم، واعتبر مبابي الحديث في هذا الشأن "غير مجد".

وقال: "احتفالات الأرجنتين ليست مشكلتي، لن أضيع أي طاقة في مثل هذه الأشياء غير المجدية.

وأكد على أن أهم شيء بالنسبة له هو تقديم أفضل ما لديه للنادي. مردفا "نحن ننتظر عودة ليو ميسي حتى نتمكن من البدء في الفوز بالمباريات وتسجيل الأهداف مرة أخرى".

وكان حارس مرمى منتخب الأرجنتين إيميليانو مارتينيز سخر من مبابي وذلك خلال احتفالات تتويج "راقصي التانغو" بكأس العالم في بوينس آيرس.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمارتينيز أثناء احتفالات فوز الأرجنتين بمونديال قطر 2022، وهو يحمل دمية عليها صورة النجم الفرنسي كيليان مبابي.

bxLKi.jpg
وسبق لمارتينيز أن سخر من هداف المونديال مبابي، في غرفة تبديل الملابس بعد المباراة النهائية التي انتهت بفوز الأرجنتين بركلات الترجيح، حيث قال حارس مرمى أستون فيلا الإنجليزي: "دقيقة حداد على مبابي".

المصدر : وكالة سوا- سكاي نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد