حسين الجسمي عن تهنئة الرئيس السيسي: "دي أغلى مباركة"

حسين الجسمي

شارك الفنان الإماراتي حسين الجسمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيديو من مشاركته في احتفالية "قادرون باختلاف" النسخة الرابعة، ومباركة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي له بمناسبة عقد قرانه.

وعلق حسين الجسمي على الفيديو قائلًا: "الحمد لله ودي أغلى مباركة، شكراً حبيبتي مصر، شكراً فخامة الرئيس".

وخلال الحفل قدم حسين الجسمي أغنية بمشاركة اثنين من ذوي الهمم، ووجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الشكر إلى الجسمي بعد انتهائه من الغناء، ومازحه: "يا جسمي أنا عارف إنهم خدوك من إجازة فرحك، ألف مبروك وإحنا سعداء بوجودك معانا، ودايما بمشاركتك، لأن الإمارات غالية علينا، ألف مبروك".

وشارك عدد من النجوم في فقرات الاحتفالية منهم الفنان عمرو يوسف، كندة علوش، كريم فهمي، أحمد أمين، أحمد سعد، هاجر أحمد، محمود حميدة، عمرو وهبة، وغيرهم من الفنانين.

واحتفل الفنان حسين الجسمي مؤخرا بعقد قرانه الأيام الماضية في حفل عائلي حسب ما نشر مدير أعماله، وكتب "الجسمي" في تدوينه له عقب عقد القران عبر حسابه على "تويتر": "أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد، بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيب والأهل والأحبة".

حسين الجسمي يحيي حفل رأس السنة في الشارقة

ويحيى النجم الإماراتي حسين الجسمي ليلة رأس السنة في الشارقة، ومن المقرر أن يقدم حسين توليفة كبيرة من أغانيه الشهيرة، التي حقق من خلالها نجاحًا وتفاعلا كبيرًا في مشواره.

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد