الكشف عن هوية بديل رونالدو في مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو

الكشف عن هوية بديل رونالدو في مانشستر يونايتد - يواصل نادي مانشستر يونايتد البحث عن مهاجم بديل للبرتغالي كريستيان رونالدو، والذي فسخ عقده معه منذ أكثر من شهر بالتراضي.

ولأن ميزانية مانشستر يونايتد مقيدة الآن، بسبب الإنفاق المالي في الصيف الماضي، إلى جانب عرض النادي للبيع من قبل العائلة المالكة "جليزر" فإن اليونايتد يبحث عن بديل قصير المدى.

وبحسب شبكة ESPN فقد اختار مانشستر يونايتد، مهاجم أتلتيكو مدريد ألفارو موراتا، كخيار محتمل، بشرط التعاقد معه على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضافت الشبكة، أن زميل موراتا في أتلتيكو مدريد، الدولي البرتغالي جواو فيليكس، من بين الخيارات أيضاً، لكن إدارة النادي الإسباني تطلب مبلغاً مالياً كبيراً لإعارته إلى جانب التكفل بكامل رواتبه، وهو ما قد يرفع القيمة الإجمالية إلى 19 مليون إسترليني، ما جعل موراتا هدفاً أكثر واقعية.

رحيل كريستيانوو رونالدو عن مانشستر يونايتد

وكان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، قد أعلن رسميا رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوفه "الشياطين الحمر"، وبشكل فوري، بعد فسخ العقد بينهما بالتراضي.

وترك رونالدو مانشستر يونايتد بالتراضي خلال الشهر الماضي، بعد مقابلته المثيرة للجدل مع الصحفي البريطاني الشهير بيرس مورجان، والذي انتقد خلالها إدارة مانشستر يونايتد والمدير الفني للفريق إريك تين هاج.

طرح مانشستر يونايتد للبيع

وكانت عائلة "جليزر" المالكة لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد طرحت فكرة بيع النادي بعد اتخاذ قرار بالعودة إلى مدراء الشركة.

المصدر : وكالة سوا - العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد