بالفيديو: العالول يوجه رسالة لأبناء حركة فتح والفصائل الفلسطينية

محمود العالول نائب رئيس حركة فتح

وجه نائب رئيس حركة فتح محمود العالول مساء يوم الأربعاء 28 ديسمبر 2022، رسالة إلى أبناء حركة فتح وكل الفصائل الفلسطينية ومنظمات المجتمع المدني.

وقال العالول خلال حديثه لبرنامج "ملف اليوم" عبر تلفزيون فلسطين: "أخاطب أبناء حركة فتح وكل الفصائل وكل منظمات المجتمع المدني عليكم أن تروا الأولوية في التصدي لهذا الاحتلال ونتحاور بشأنه والأساس هو المواجهة مع الاحتلال".

وأضاف: "مسيرة الحركة وضعت القضية الفلسطينية في كل المحافل الدولية وفي كل أذهان الشعوب وأصبحت حركة فتح قائدة حركات التحرر الفلسطينية".

وتابع: "ثمانية وخمسون عاماً ورسالتنا لهذا العام اننا سنستمر وسنواصل مسيرة حركة فتح حتى نحقق اهداف شعبنا بالحرية والاستقلال".

وأردف: "نحن امام فاشيون أكثر وضوحاً واكثر اعلاناً عن اهدافهم بحق شعبنا وما يبيتون من جرائم ونوايا ضد شعبنا في القدس والضفة و غزة والداخل وكل مكان".

وذكر العالول: "نحن رسالتنا اننا قادرون على المواصلة والاستمرار وأننا سنقاوم هذه الابرتهايد وهذا الاحتلال بكل ما نستطيع من جهد ووسائل سياسياً في ساحات العالم وسنصنع اصطفافاً معنا ضد الاحتلال".

وأكمل "أخاطب أبناء حركة فتح وكل الفصائل وكل منظمات المجتمع المدني عليكم أن تروا الأولوية في التصدي لهذا الاحتلال ونتحاور بشأنه والأساس هو المواجهة مع الاحتلال".

وجاء في حديث نائب رئيس حركة فتح: "بعد فك الارتباط سابقا مع الأردن، تحملت منظمة التحرير الكثير من المسائل والمسؤوليات وكانت تفي بها دائماً وبعد حرب الخليج حوصرنا مادياً ولم نعد نستطيع الإيفاء بالكثير من المتطلبات بشأن أهلنا في الداخل".

وبحسب العالول: "نحن في ضيق ولا أحد يقبل ان نقدم تنازلات سياسية من اجل شعبنا وهذه فتح لا تقبل بتنازلات عن حقوق الشعب الفلسطيني".

وقال: "غدا نريد توجيه رسالة بأن الشعب الفلسطيني موحداً في مواجهة هذه الفاشية الاسرائيلية وشعبنا جاهز للتضحية من اجل الحرية والاستقلال ومن اجل ذلك المطلوب المشاركة في مهرجان الغد من اجل يصال الرسالة".

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد