سبب وفاة اللاعب السنغالي عادل سانتانا ميندي

سبب وفاة اللاعب السنغالي عادل سانتانا ميندي

ما هو سبب وفاة اللاعب السنغالي عادل سانتانا ميندي، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة بالعديد من عمليات البحث والتحري حول سبب وفاة اللاعب السنغالي عادل سانتانا.

وفيما أعلنت صحيفة لوفيغارو الفرنسية، مساء يوم الجمعة الماضية، عن وفاة اللاعب السنغالي عادل سانتانا ميندي، لاعب نادي أوباني الفرنسي.

سبب وفاة اللاعب السنغالي عادل سانتانا ميندي

وفيما يتساءل العديد من محبي ومشجعي كرة القدم عن سبب وفاة اللاعب السنغالي عادل سانتانا ميندي، حيث كشفت صحيفة لوفيغارو الفرنسية، أن اللاعب السنغالي عادل سانتانا ميندي، توفي بعد إصابته بحادثة إطلاق نار في مدينة مرسيليا.

وقالت الصحيفة إن المدعي العام في مرسيليا توجه إلى مكان الحادثة، وأعلن عن فتح تحقيق في القضية، مضيفة أن الشرطة في المدينة تمكنت من حجز سيارة يشتبه أن لها صلة بعملية القتل.

ونقلت الصحيفة عن مصادر الشرطة في المدينة أن الضحية كان يبلغ من العمر 22 عامًا، وكان يلعب لحساب نادي أوباني الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، مضيفة أن ملابسات قتل اللاعب السنغالي ما زالت غامضة.

نعي اللاعب السنغالي عادل سانتانا ميندي

وأعلن نادي أوباني الفرنسي وفاة لاعبه عادل سانتانا، مضيفًا أن رحيله بهذه الطريقة سيترك فراغًا رهيبًا في نفوس لاعبي النادي ومشجعيه.

وأثار حادث مقتل عادل سانتانا حزنًا واسعًا عبر منصات التواصل في فرنسا بسبب الطريقة التي رحل بها.

وندد ناشطون باستمرار موجة العنف المسلح في مرسيليا مطالبين السلطات بالتحرك بشكل جدي لمكافحة الجريمة بأشكالها كافة.

المصدر : وكالة سوا - الجزيرة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد