حجز تذاكر حفلات رأس السنة الميلادية 2023 في دبي ومن سيغني؟

حفلات رأس السنة الميلادية 2023 في دبي

حجز تذاكر حفلات رأس السنة الميلادية 2023 في دبي – من سيغني في حفلات رأس السنة في دبي 2023 – حيث أعلنت المنصة الرسمية المنظمة لفعاليات وعروض احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة في دبي عن العديد من الحفلات الغنائية التي سيقدمها مجموعة من الفنانين الغنائيين.

كما أوضحت المنصة عبر موقعها الرسمي، عن طرق حجز تذاكر الحفلات الغنائية في دبي بمناسبو رأس السنة الميلادية الجديدة 2023 ، ومن سيغني في حفلات رأس السنة في دبي .

ويبحث الكثيرون من المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن مواعيد حفلات رأس السنة في دبي وأبرز المغنيين الذين سيحيون ليلة رأس السنة.

طرق حجز تذاكر حفلات رأس السنة في دبي 2023

يمكن حجز جميع تذاكر حفلات رأس السنة في عام 2023 في دبي ، عن طريق موقع " platinumlist "، عبر الرابط التالي: إصغط هنا .

والجدير بالذكر، أن أسعار تذاكر الحفلات الغنائية في دبي تختلف حسب اختلاف المغنيين المشاركين في الحفل.

إقرأ/ي أيضًا: تهاني رأس السنة الميلادية الجديدة 2023

موضوع تعبير عن رأس السنة الميلادية 2023

حكم الاحتفال برأس السنة الميلادية 2023 - أقوال العلماء في الاحتفال بالكريسماس

من سيغني في حفلات رأس السنة الميلادية 2023 في دبي ؟

تنطلق احتفالات رأس السنة الجديدة في دبي في تمام الساعة الثانية عشر ليلًا، حيث سيعلن حينها بدء أول يوم 1 يناير من العام الجديد 2023 .

يُحيي كلًا من المغني حسين الجسمي والمطرب الشعبي عمر كمال في يوم 31 ديسمبر الجاري والمطربة ساندي ليلة رأس السنة في دبي في فندق كونراد، بالإضافة إلى الحفل الغنائي الذي ستحييه المغنية الأسترالية كايلي مينوج.

كما سيقام حفلًا غنائيًا للمغني الهندي اريجيت سنج حفلًا غنائيًا في دبي ليلة رأس السنة 20203 .

بالإضافة إلى أن الدي جي الكندي أ-تراك، سيحيي حفله الغنائي من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 3 صباحًا، في الساحة الاجتماعية في دبي.

708.jpg
 

مواعيد حفلات رأس السنة في دبي 2023

يستضيف نادي ناموس الشاطئي حفلاً موسيقيًا في 31 الحالي للمغني إنريكيه إيغلاسياس، الحائز العديد من الجوائز، وجينتي دي زونا ثنائي موسيقى الريجيتون الكوبي الشهير، ضمن أمسية موسيقية استثنائية.

كما ستقدم مجموعة من السودان حفلاً موسيقاً يضم ندى القلعة، ونجم الغناء طه سليمان؛ وفرقة البوب مارسيمبا.

وأما برج العرب فإنه سيستضيف النجم العالمي فاليري ميلادز.

وتشهد احتفالات دبي العديد من الحفلات الغنائية التي تضم للفنان د. ألبان، والنجم النيجيري - السويدي، ونجم البوب الدنماركي توماس نيفرغرين، والفرقة الهولندية تن شارب، والفنان الكوميدي الروسي، أرتور بيروزكوف، وفنان الخدع البصرية غراف فورونين.

وبذلك نكون قد أوضحنا لكم في وكالة "سوا" الإخبارية، طرق حجز تذاكر حفلات رأس السنة الميلادية 2023 في دبي ومواعيد حفلات رأس السنة في دبي 2023 .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد