بعنوان الحيوانات الأليفة

تربية الوسطى تنفذ درساً توضيحياً لرياض الأطفال

رياض الأطفال

 نفذت روضة بسمة المغازي النموذجية بمديرية التربية والتعليم بالوسطى درساً توضيحياً بعنوان "الحيوانات الأليفة"، بحضور مشرفات رياض الأطفال بمديرية الوسطى  رولا السيد، وسها عقل، والمحاضرة الجامعية فاطمة صبح، ومديرات مجموعة بلا حدود البؤرية وتنفيذ المربية دعاء إسماعيل.
ورحبت  مديرة الروضة بالحضور،  وشكرت مديرية التربية والتعليم بالوسطى على دعمها المتواصل لرياض الأطفال عبر الزيارات الميدانية، والدورات وورش العمل التي تنفذها المديرية؛ لتطوير قدرات مربيات رياض الأطفال، كما شكرت المعلمة دعاء إسماعيل على تنفيذ الدرس التوضيحي الهام.
 وبدأت المعلمة دعاء إسماعيل الدرس من خلال مراجعة الدرس السابق، ثم عرض فيلم عن الحيوانات الأليفة، ومناقشة القصة مع شرح كل حيوان ورد بالقصة بالوسائل والمجسمات، وتنفيذ الأنشطة على السبورة، و تقسيم الأطفال إلى مجموعات، وختمت الدرس بلعبة تنشيطية ومشاهدة الحيوانات الحية على الواقع من خلال عرضها في ساحة الروضة.
وفي نهاية الدرس التوضيحي تم مناقشة ما دار خلال الدرس من أنشطة وفعاليات والوسائل التعليمية التي تم استخدامها ومدى الاستفادة منها، وتخلل الدرس عرض كشافة لأطفال الروضة واستعراض ترحيبي من زهرات الروضة.

 

الوسطى.jpg

 

تربية الوسطى.jpg


 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد