بالفيديو: تفاصيل وفاة طبيبة مصرية هاجمتها الكلاب الضالة

تفاصيل وفاة طبيبة مصرية هاجمتها الكلاب الضالة

تفاصيل وفاة طبيبة مصرية - توفيت اليوم الأربعاء طبيبة مصرية شابة، إثر إصابتها بسكتة قلبية بعد أن طاردتها الكلاب الضالة، أثناء سيرها بالشارع في منطقة حدائق الأهرام بمحافظة الجيزة.

تفاصيل وفاة الطبيبة المصرية

بدأت الواقعة بتلقي الجهات الأمنية بالمحافظة بلاغا يفيد بوفاة طبيبة بمنطقة حدائق الأهرام، حيث انتقلت قوة على الفور مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

سكتة قلبية أصابت الطبيبة 

وكشفت التحريات الأولية أن الطبيبة المصرية فوجئت أثناء سيرها بالشارع بهجوم عدد من الكلاب الضالة عليها، فحاولت الافلات منهم والجري في الشارع، الا إن الكلاب طارتها لمسافة طويلة حتى انتابها حالة من الرعب أدت لإصابتها بسكتة قلبية ومن ثم وفاتها.

وتبين أن الجثة تعود للطبيبة "نورا. س"، وبإجراء التحريات وسماع رواية شهود عيان من المارة تبين أن المتوفاة أُصيبت بسكتة قلبية جراء تعرضها لهجوم من الكلاب الضالة بشارع 18، وأثناء محاولتها الهرب سقطت مغشياً عليها ثم فارقت الحياة.

فيما أكدت التحريات أيضاً عدم وجود أية شبهة جنائية في الواقعة، ونقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

تضامن واسع مع الطبيبة المصرية

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء والرحمة والمغفرة للطبيبة الشابة التي فارقت الحياة اليوم أثناء عودتها من عملها حيث طاردها عدد كبير من الكلاب الضالة التي تملأ مدينة حدائق الأهرام مما أدى لإصابتها بحالة من الرعب أدت إلى وفاتها

واتشحت الصفحات المهتمة بأخبار المدينة السكنية، بالسواد وسط مطالبات من سكان المنطقة بتخليصهم من تلك الكلاب التي أصبحت مثار رعب للأهالي والأطفال والسيدات والفتيات.

حالة من الغضب والحزن على وفاة الطبيبة المصرية

في ذات السياق، استقبل عدد من سكان المنطقة، وفاة الطبيبة بحالة من الغضب والحزن وطالبوا بتخليصهم من تلك الكلاب التي أصبحت مثار رعب للأهالي والأطفال والسيدات والفتيات.

بينما تداول آخرون، آخر ما كتبته الطبيبة ضحية الكلاب الضالة عبر صفحتها الشخصية بموقع فيسبوك قائلةً: "‏الطيبون يغادرون الأرض سريعًا، وكأنهم يقولون للناس لا مكان لنا بينكم، اللهم أرحم أرواحًا كان وجودها بالدنيا جميلًا".

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد