كريستيانو جونيور يعود لأكاديمية ريال مدريد.. ما مصير والده؟

كريستيانو رونالدو ونجله جونيور

كريستيانو جونيور يعود لأكاديمية ريال مدريد.. ما مصير والده؟ - بعد أربع سنوات من رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف ريال مدريد وانتقال نجله معه إلى مانشستر يونايتد، يعود اليوم كريستيانو الإبن ضمن أكاديمية ريال مدريد الإسبانية لكرة القدم، وسط مؤشرات لإمكانية عودة رونالدو لمدريد.

وضمن هذا السياق، قال الصحفي الإسباني إدو كورناجو في تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم: "ريال مدريد قام مرة أخرى بقيد نجل كريستيانو رونالدو في أكاديمية الفريق".

وكان نجل رونالدو قد تمكن من إحراز 50 هدف في 20 مباراة مع فريق ريال مدريد تحت 14 عام، خلال الفترة التي قضاها مع تواجد والده مع النادي الملكي.

ولاحق جونيور والده في جميع تنقلاته من الريال إلى يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد، حيث حمل الرقم 7 واسم والده على القميص وقد يشير انضمامه لأكاديمية الريال لوجهة رونالدو المقبلة خصوصاً بعد تصريح آل معمر رئيس نادي النصر السعودي الأخير بأن "معظم ما كتبته الصحف وقيل في مواقع التواصل أكاذيب"، في إشارة إلى ربط "الدون" باللعب في نادي العاصمة السعودية.

من هو ابن كريستيانو رونالدو جونيور

واسم ابن كريستيانو رونالدو هو كرستيانو رونالدو جونيور ولد في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، بتاريخ 17 يونيو من العام 2010، وهو يبلغ من العمر 12 عاما.

وتعتبر هوية والدة جونيور الإبن الأكبر لكريستيانو غير معروفة، حيث تحدث النجم البرتغالي من قبل عن الأمر، تحديداً في عام 2015 أطلق تصريحات قاسية، قال فيها: "جونيور لا يعرف من هي والدته، لكن هذا لا يمثل أزمة، يعيش الكثير من الأطفال بدون أم وأب أو يموت أحدهما".

عائلة كريستيانو رونالدو

وتتكون عائلة كريستيانو رونالدو من 6 أفراد هم صديقته جورجينا، وكريستيانو جونيور الإبن الأكبر، والتوأم إيفا وماتيو من أم حاضنة، وكذلك ألانا مارتينا الطفلة التي أنجبتها صديقته جورجينا، والطفلة الأخيرة التي أنجبتها صديقته أيضاً خلال الساعات الماضية.

رحيل كريستيانوو رونالدو عن مانشستر يونايتد

يشار إلى أن كريستيانو رونالدو غادر صفوف ريال مدريد في عام 2018 إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، وذلك بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا في نفس الموسم الذي رحل فيه.

وكان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، قد أعلن رسميا رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوفه "الشياطين الحمر"، وبشكل فوري، بعد فسخ العقد بينهما بالتراضي.

وتم فسخ عقد رونالدو مع ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل 48 ساعة من مشاركته ببطولة كأس العالم قطر 2022 مع منتخب البرتغال.

المصدر : وكالة سوا - العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد