30 موقعًا لعروض الألعاب النارية في دبي بمناسبة رأس السنة 2023

حفلات رأس السنة الميلادية 2023 في دبي

احتفالات رأس السنة الجديدية 2023 في دبي – ينتظر العديد من سكان الإمارات العربية المتحدة مواطنين ومقيمين، بدء الإعلان عن الاحتفالات الرسمية في الدولة خاصة دبي، التي تبهر العالم سنويًا بعروضها الناية وفعالياتها المليئة بال حماس والإثارة.

وقالت المنصة الرسمية لجدول فعاليات دبي، إن "وجهات دبي" ستجمع العديد من عروض الألعاب النارية في 30 موقعًا مختلفًا، وعدد من الحفلات الموسيقية، منها حفل النجمة كايلي مينوغ، ضمن احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة 2023 في دبي .

مواقع عروض الألعاب النارية في دبي

برج خليفة

سيقدم برج خليفة عرضًا هو الأكبر والأضخم مع حلول منتصف الليل، ليكون محط أنظار العالم وتنقله الفضائيات العالمية على الهواء مباشرة.

كما أن العديد من الأماكن ستقدم رعضًا بالألعاب النارية لا تقل عن عرض برج خليفة، منها: برج العرب، وبرواز دبي، وجزيرة بلوواترز، وذا بييتش، وجميرا بيتش ريزيدنس.

كما تشمل: نادي الغولف في عقارات جميرا للغولف، ونادي الإمارات للغولف، ونادي مونتغمري للغولف دبي، ونادي المرابع العربية للغولف، وتوب غولف دبي، وتستضيف مجموعة من الأنشطة والحفلات وعروض الألعاب النارية المميزة.

بالإضافة إلى شواطئ دبي التي ستقدم العروض النارية، منها: منتجع وسبا نيكي بيتش دبي، ومنتجع ون آند أونلي رويال ميراج، وجيه أيه فندق شاطئ جبل علي، ومنتجع لو رويال ميريديان بيتش، وون آند أونلي جزيرة النخلة، وسوفيتل دبي ذا بالم، وبلازو فيرساتشي دبي، وبارك حياة دبي، ومنتجع بولغاري دبي، ومنتجع فورسيزونز دبي في جميرا بيتش.

مواقع احتفالات رأس السنة 2023 في دبي

منطقة خور دبي، ومنطقة السيف، والقرية العالمية، ودبي باركس آند ريزورتس، ودبي فستيفال سيتي مول، ومجمع تاون سكوير دبي من تطوير نشاما العقارية.

منتجع باب الشمس الصحراوي ومخيم الخيمة التراثي في دبي الذي يقدم تجربةً صحراويةً فريدة من نوعها,

عروض الدرون الضوئية في دبي

تبدأ عروض الدرون الضوئية في في جزيرة بلوواترز وذا بييتش مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، عند الساعة الثامنة مساءً و11 ليلاً.

وتشمل عروض الدرون الضوئية سربًا من مئات طائرات الدرون التي ستقدم عروضها الرائعة ورسوماتها ثلاثية الأبعاد لتضيء سماء دبي.

كما ستقدم "أضواء دبي"، العديد من عروض المجسمات الضوئية، في سيتي ووك 2، وذي بوينت، ونخيل مول، وحي دبي للتصميم.

المصدر : وكالة سوا - الإمارات اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد