سبب وفاة الشاعر محمد آل عفيفة

وفاة الشاعر محمد بن راشد آل عفيفة

أعلن مركز قطر للشعر خلال الساعات القليلة الماضية عن وفاة الشاعر محمد بن راشد آل عفيفة ، في نبأ شكل صدمة كبيرة لكل متابعي ومحبي الشاعر القطري ، خاصة وأنه يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة في دولة قطر ودول مجلس التعاون الخليجي وله من القصائد والأشعار الكثير.

وبدأ عدد كبير من المهتمين في البحث عن سبب وفاة الشاعر محمد بن راشد آل عفيفة، حيث انتشر خبر الوفاة كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي التي امتلأت ببرقيات التعزية من مختلف الشخصيات الثقافية والاجتماعية والسياسية.

سبب وفاة الشاعر محمد بن راشد آل عفيفة

وقالت حسابات نشطة على مواقع التواصل الاجتماعي إن سبب وفاة الشاعر محمد بن راشد آل عفيفة يعود لصراع طويل مع المرض ، فيما قالت أخرى أنه تعرض لوعكة صحية ألمت به خلال الأيام القليلة الماضية ونقل على إثرها الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم ، إلا أنه أعلن عن وفاته مساء يوم الثلاثاء 27 ديسمبر 2022 ، فيما لم تؤكد الجهات الرسمية أو عائلته صحة ما ورد في الأعلى.

وفاة الشاعر محمد آل عفيفة

وانتشرت برقيات التعزية في وفاة الشاعر محمد آل عفيفة بشكل كبير وموسع ، حيث عبر العشرات من المغردين عن صدمتهم من نبأ الوفاة الذي نزل كالصاعقة عليهم ، خاصة وأنه كان دائم الاتصال بأصدقائه ومعارفه وكان من متابعي بطولة كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر.

وكتب مبارك آل خليفة :" الشاعر المبدع والرجل الطيب جدا محمد بن عفيفة في ذمة الله ، عرفت أبو راشد عن قرب وكان نعم الأخ ونعم الصديق ، من أصدق الناس ومن اكرمهم ومن أنقاهم ومن احرصهم على طاعة الله ، اللهم اغفر له وتقبله قبول حسن يارب العالمين ، وانا لله وانا اليه راجعون".

وفي السادس من أكتوبر الماضي نشر الشاعر محمد بن راشد آل عفيفة عبر صفحته الرسمية على تليجرام مقطع يوتيوب لشيلة لو تشرق الشمس والتي هي من كلماته وأداء الفنان بدر السعد.

ومن المقرر ان يتم الصلاة على جثمان الشاعر محمد بن راشد آل عفيفة ظهر اليوم الأربعاء 28 ديسمبر 2022 ، ومن ثم سيوارى الثرى في المقبرة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد