مشاهدة برنامج سعودي ايدول الحلقة الثالثة كاملة

برنامج سعودي ايدول الحلقة الثالثة

برنامج سعودي ايدول الحلقة 3 الثالثة، حيث انه من المقرر أن يتم عرض الحلقة الثالثة من برنامج المواهب سعودي ايدول saudi idol، في موسمه الأول، مساء اليوم الثلاثاء 27 ديسمبر 2022، والذي يبث عبر قناة ام بي سي 1.

برنامج سعودي ايدول الحلقة 3 الثالثة بث مباشر فور عرضها:

وقالت الفنانة الإماراتية أحلام عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل "تويتر"، يعرض الليلة الحلقة الثالثة لتجارب الأداء من برنامج المواهب سعودي_ايدول الساعة 9:30 مساءاً بتوقيت السعودية على شاشة كل العرب MBC1.

 

لجنة تحكيم برنامج سعودي ايدول:

ويترأس لجنة التحكيم في برنامج المسابقات الغنائي السعودي سعودي ايدل "saudi idol" مجموعة من أبرز نجوم الغناء في الوطن والخليج العربي؛ ليقيموا أداء المتقدمين للبرنامج بأفضل صورة ونقلها للجمهور الخليج والعربي من خلال شاشات الام بي سي.

وتتكون لجنة التحكيم الخاصة ببرنامج "سعودي ايدل" من أربعة نجوم وهم:

الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي.

الفنانة السورية أصالة نصري.

الفنان العراقي ماجد المهندس.

الفنان السعودي أصيل أبو بكر.

وكان تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، قد أعلن عن انطلاق برنامج سعودي ايدول، وأنه سيقام بالشراكة بين هيثة الترفيه السعودية، ومجموعة قنوات الام بي سي.

وشارك تركي آل الشيخ فيديو ترويجي للبرنامج، علق عليه قائلاً: "الارض اللي انجبت كبار نجوم الأغنية العربية ينطلق منها برنامج سعودي آيدول في يوم ٢٠ ديسمبر لاكتشاف المواهب الغنائية على قناة mbc1 ومنصة شاهد".

وشهدت الحلقات الأولى والثانية من برنامج سعودي ايدل العديد من المواقف الطريفة، والمواهب الجذابة والتي نالت اعجاب لجنة التحكيم لتنطلق لمسيرتها القادمة في البرنامج.

وبدأت حلقات سعودي ايدل من خلال حلقات "تجارب الأداء" والتي تعرض خلال يومين في الأسبوع، حيث يتم الموافقة أو الرفض للمشتركين المتقدمين للبرنامج من خلال لجنة التحكيم.

وبهذا التقرير تكون وكالة "سوا" قد اجملت لكم كل تحتاجونه لـ مشاهدة برنامج سعودي ايدل الحلقة 3 الثالثة بث مباشر والذي يعرض على قناة ام بي سي MBC.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد