سبب إيقاف اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا 6 شهور

اللاعب محمود كهربا.

سبب إيقاف اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا 6 شهور، حيث  كشفت مصادر صحفية مساء اليوم الثلاثاء 27 ديسمبر 2022، عن تلقي إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يفيد بإيقاف محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم 6 أشهر إضافية؛ بسبب عدم سداد الغرامة الموقعة عليه من قبل فيفا، لصالح نادي الزمالك والمُقدرة بـ 2 مليون و400 ألف دولار، مناصفة بين اللاعب ونادي أفيس البرتغالي.

وكانت المحكمة الرياضية "كاس" قد فرضت عقوبة على كهربا مليوني دولار بجانب إيقافه ستة أشهر لحين سداد الغرامة المالية الموقعة على اللاعب في قضية تهربه من الزمالك.

وقد رفض الاتحاد الدولي رفع الايقاف عن اللاعب لعدم سداد الغرامة وقرر إيقافه 6 أشهر إضافية وعدم مشاركته إلا بعد سداد المستحق عليه للقلعة البيضاء.

 

وتابع المصدر: "كهربا لن يتمكن من المشاركة مع الأهلي في أي بطولة قبل سداد الغرامة الموقعة عليه من قبل نادي الزمالك، وفقًا للخطاب الرسمي الذي تلقاه الاتحاد المصري من قبل الفيفا".

واختتم المصدر: "عقوبة اللاعب تنتهي يوم 7 يناير 2023، لكنه لن يشارك في المباريات إلا بعد دفع الغرامة كاملة للزمالك".

وكان كهربا قد خاطب الاتحاد الدولي خلال الفترة المقبلة من أجل الموافقة على تقسيط غرامته لنادي الزمالك إلا أن فيفا صدم كهربا بالخطاب المرسل إلى اتحاد الكرة في الساعات الماضية.

ويستعد الأهلي للمشاركة في كأس العالم للأندية 2022 والتي تبدأ في 11 فبراير 2023 بمواجهة أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد