تردد قناة السعودية الرياضية الناقلة لمباريات كأس الخليج 25

تردد قناة السعودية الرياضية

 تردد قناة السعودية الرياضية الناقلة لمباريات كأس الخليج 25 - يبحث محبي ومشجعي الكرة عن تردد قناة السعودية الرياضية “KSA Sports” الجديد على القمر الصناعي نايل سات وعربسات بجودة عالية.

ويبحث الكثيرون من المتابعين وعشاق كرة القدم عن تردد قناة السعودية الرياضية الجديد 2023 لمتابعة مباريات كأس الخليج 25 " خليجي 25 " المقامة في البصرة بدولة العراق.

تردد قناة السعودية الرياضية

قناة السعودية الرياضية أحد أكثر القنوات متابعة من جانب عشاق الرياضة بشكل عام وعشاق كرة القدم بشكل خاص، وهي تقدم محتوى متميز، جعل القناة من أكثر القنوات التي يتم متابعتها، وذلك لأن القناة تقوم بالنقل الحصري لمباريات دوري كرة القدم السعودي بالإضافة إلى التحليل الشامل للدوري السعودي لأهم لاعبي كرة القدم داخل السعودية مع الأخبار الحصرية لجميع الفرق الرياضية في السعودي.

واهتمام القناة بالدوريات العربية المختلفة مثل الدوري المصري الممتاز، وتقديم محتوى للتعرف على آخر الأخبار للأندية العربية الشهيرة مع المحتوى العالمي الذي يتم تقديمه لعشاق كرة القدم العالمية التي تهدف من خلالها إلى توفير الأخبار والمعلومات، وأيضًا تنشر القناة مباريات أوروبية، مثل، الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني والدوري الإيطالي، لذلك تمكنت قناة السعودية الرياضية من تحقيق نجاح كبير في العديد من دول العالم العربي ومباريات كأس الخليج 25.

تردد قناة السعودية الرياضية KSA Sports

تردد قناة السعودية الرياضية

 

القمر الصناعي نايل سات NileSat
تردد القناة 12523
الترميز 27500
معامل التصحيح
استقطاب عمودي

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 12523.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

الاستقطاب: عمودي.

تردد قناة السعودية الرياضية على عربسات

تردد قناة السعودية الرياضية

بالإضافة إلى أنه يمكن لمتابعي قناة السعودية الرياضية أن يقوموا باستقبال تردد السعودية الرياضية على أجهزة الريسيفر على القمر الصناعي عرب سات من خلال البيانات التالية:

قمر صناعي عربسات
تردد القناة 11747
ترميز 27500
معامل التصحيح
استقطاب عمودي

القمر الصناعي: عرب سات.

التردد: 11747.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

الاستقطاب: عمودي.

قناة السعودية الرياضية KSA Sports

تردد قناة السعودية الرياضية

عند استقبال تردد قناة السعودية الرياضية سوف يستمتع المشاهد بالنقل الحصري للعديد من الدوريات، مثل، مباريات الدوري السعودي للمحترفين وكأس الملك خادم الحرمين الشريفي، وتمتلك القناة حق البث لبطولة السوبر الإسباني بشكل مباشر وحصري ونقل مباريات الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا.

تسعى قناة السعودية الرياضية KSA Sports خلال الفترة القادمة إلى الحصول على البث الحصري لبعض البطولات العالمية الأخرى، والهدف الأساسي للقناة هو توفير المتعة لعشاق كرة القدم خاصة أن كرة القدم تعد من الرياضات الشعبية الأولى، وتحاول القناة أن تجذب إليها المتابعين في دول العالم العربي من خلال الدوريات العالمية والبطولات العالمية التي تقوم بنقلها.

ظهرت قناة السعودية الرياضية KSA Sports للمرة الأولى في عام 2021 في شهر أغسطس، حيث أن القناة هو نتائج للشراكة ما بين مجموعة قنوات إم بي سي وشركة الرياضة السعودية، والهدف الأساسي من إنشاء القناة هو تطوير كرة القدم داخل المملكة العربية السعودية والنقل بشكل متميز لمباريات الدوري السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى كأس خادم الحرمين الشريفين كأس السوبر السعودي.

والقناة استطاعت أن تحصل على البث الحصري لمسابقات الاتحاد السعودي المختلفة منذ عدد قليل من الأشهر مما يتيح لها أن تقوم بنقل بشكل حصري لمباريات كأس الأمم الآسيوية، ومباريات كأس آسيا للأندية، ومباريات دوري أبطال آسيا.

طريقة تركيب تردد السعودية الرياضية على التلفاز

تردد قناة السعودية الرياضية

  1. باستخدام الريموت اضغط على زر Menu أو بالعربية “القائمة”.
  2. سيظهر لك قائمة بها اختيارات، أختبر منها التركيب، أو بالإنجليزية “Options”.
  3. ثم اختر تثبيت، أو ستجدها بالإنجليزية “Installation”.
  4. حدد القمر الصناعي.
  5. اكتب تردد السعودية الرياضية KSA Sports المعروض أعلاه.
  6. حدد الاستقطاب.
  7. اكتب معدل الترميز الخاص بالقناة.
  8. اضغط على OK.
  9. انتظر قليلًا لحين العثور على القناة، ثم اضغط على حفظ أو save.

جدول مباريات كأس الخليج 25

تبدأ مباريات كأس الخليج 25 يوم الجمعة 6 يناير 2023 بين منتخب العراق ونظيره عُمان عند الساعة 18:45 مساءً، فيما يتقابل منتخب السعودية مع اليمن في نفس اليوم عند تمام الساعة 21:30 مساءً، على استاد البصرة الدولي، وتنتهي مباريات خليجي 25 يوم الخميس 19 يناير عند الساعة 19:00 مساءً.

وتنقسم بطولة كأس الخليج 25 إلى مجموعتين كالتالي:

المجموعة الأولى: العراق - اليمن - السعودية - عُمان.

المجموعة الثانية: البحرين - الكويت - قطر - الإمارات.

oE84p.jpg
 

وبهذا المقال نكون قدمنا لكم، تردد قناة السعودية الرياضية الجديد 2023 لمتابعة مباريات بطولة كأس الخليج 25  في العراق وجدول مباريات كأس الخليج 25 والمواعيد .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد