مشاهدة فيلم أفاتار Avatar 2 الجزء الثاني مترجم وكامل 2022

فيلم أفاتار

مشاهدة فيلم أفاتار Avatar 2 الجزء الثاني مترجم وكامل 2022 – يبحث الملايين من محبي أفلام الخيال العلمي والدراما والمغامرة عن فيلم أفاتار الجزء الثاني مترجم وكامل ، وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققه الجزء الأول عام 2009 .

وتصدر فيلم أفاتار Avatar 2 الجزء الثاني مترجم وكامل 2022 محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي ، والذي أتى بعد انقطاع يقارب 12 عاماً ، ويمتد الجزء الثاني لأكثر من 3 ساعات في وقت تشغيله .

مشاهدة فيلم أفاتار Avatar 2 الجزء الثاني مترجم وكامل 2022

منذ عرض فيلم أفاتار الجزء الثاني في 16 ديسمبر 2022 ، وهو يتصدر قائمة أعلى الإيرادات والمشاهدة حول العالم .

ويمكن مشاهدة فيلم أفاتار Avatar 2 الجزء الثاني مترجم وكامل 2022 على موقع ماي سيما من خلال الدخول إلى الرابط التالي ( اضغط هنا )

كما ويمكن مشاهدته على شاهد فور يو ( من هنا ) .

قصة فيلم أفاتار الجزء الثاني Avatar 2

تدور قصة فيلم Avatar 2 في إطار من الخيال العلمي، حول جيك سولي الشاب الذي يعيش مع عائلته الجديدة التي تشكلت على كوكب باندورا، وسرعان ما يواجه كوكب باندورا تهديدا جديدا، فيبدأ سولي في تكوين جيش جديد لمواجهة هذا الخطر.

أبطال فيلم أفاتار Avatar 2

يشارك في بطولة فيلم Avatar 2 أو فيلم Avatar: The Way of Water كلًا من:

سام ورثينجتون ، زوي سالدانا ، سيجورني ويفر ، ميشيل رودريجيز ، جيوفاني ربيسي ، ستيفن لانج ، كيت وينسليت ، فين ديزل ، كليف كورتس ، ترينيتي بليس ، أونا تشابلن ، جاك شامبيون ، جويل مور ،فيليب جلجيو ، ديفيد ثيوليس ، برتيتين دالتون ، كلو كولمان ، إدي فالكو ، بيلي باس .

فيلم أفاتار من إخراج جيمس كاميرون ، وإنتاج جيمس كاميرون، وجون لانداو .

فيلم Avatar

هو فيلم خيال علمي واكشن من إخراج جيمس كاميرون ، تم طرحه في قاعات السينما في الولايات المتحدة الأمريكية في 18 ديسمبر 2009 ، وهو من أكثر الأفلام تكلفة من حيث الإنتاج حيث بلغت تكلفة الإنتاج ما لا يقل عن 230 مليون دولار.

وداوت أحداث الجزء الأول من الفيلم اكتشاف مجموعة من البشر للقمر “باندورا”، الذي تعيش عليه مخلوقات زرقاء مسالمة تسمى (نافي)، ويحتوي هذا الكوكب على معدن ذي أهمية كبيرة، ما يجعلهم يخططون لغزوه، الأمر الذي يدفع سكانه الزرق للدفاع عن كوكبهم، والذود عنه وخوض معارك طاحنة ومصيرية في سبيل ذلك .

في نهاية المقال قدمنا لكم مشاهدة فيلم أفاتار Avatar 2 الجزء الثاني مترجم وكامل 2022 ، والذي مازال يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة وبحث منذ لحظة صدوره .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد