تردد القناة الرياضية العراقية الناقلة لمباريات كأس الخليج 25

القناة الرياضية العراقية

تردد القناة الرياضية العراقية الناقلة لمباريات كأس الخليج 25-  يبحث الكثيرون عبر محركات البحث جوجل" عن تردد القناة الرياضية العراقية 25 لمتابعة مباريات كأس الخليج 25 بشكل حماس ي وممتع.

ومن المقرر أن تستضيف مدينة البصرة في العراق مباريات كأس الخليج 25 خلال الفترة ما بين 6 إلى 19 يناير 2023، فإننا نقدم لكم في هذا المقال تردد قناة الرياضية العراقية الناقلة لمباريات كأس الخليج 25 "خليجي 25 ".

قناة الرياضية العراقية 2023 

تعد قناة العراقية الرياضية هي قناة تهتم ببث المباريات الرياضية المختلفة  ، وخاصة المباريات العراقية والدوري العراقي، بحيث تقوم القناة بنقل الكثير من المباريات الخليجية للمنتخبات المختلفة ، وتهتم القناة ببث البطولات العراقية والخليجية.

وهي من أفضل القنوات التي تقدم محتوى رياضي ، فإننا من خلال هذا المقال سوف نقدم لكم كل ما يخص قناة الرياضية العراقية من حيث ترددها ، و نبذة  مختصرة عن هذه القناة ، وأيضاً البرامج التي تقدمها القناة، فإن قناة الرياضية العراقية تنقل بث المباريات العراقية و مباريات المنتخب العراقي وما يخص كل الأندية الرياضية العراقية ، فأنها تقوم ببث هذه المباريات بصورة وجودة عالية hd.

تردد قناة الرياضية العراقية 2023 نايل سات

التردد: 12399.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500

تردد آخر

التردد: 12379.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.

تردد قناة الرياضية العراقية 2023 على عرب سات

التردد: 12562.
الاستقطاب: عمودي.
معدل الترميز 27500.

طريقة استقبال تردد قناة الرياضية العراقية 2023 نايل سات

يمكن الآن ضبط أجهزة الاستقبال لديكم على قناة العراقية الرياضية والتمتع بمشاهدة أفضل المباريات المصرية والعربية، من خلال اتباع الآتي:

1- الدخول على القائمة الخاصة بالإعدادات في التلفاز من خلال استخدام الريموت كونترول، ثم الدخول على “Manual installation”
2- الضغط على التثبيت اليدوي من القائمة Manual installation وتقوم بإدخال نوع القمر والتردد ومعدل الترميز والاستقطاب،
3- ثم تقوم بالضغط على موافق
4- وبعد ذلك سوف يتم البحث عن قناة العراقية الرياضية.

برامج قناة الرياضية العراقية 

ستبث قناة الرابعة الرياضية فعاليات ومسابقات رياضية وبث مجموعة كبير من البرامج الاحترافية على شاشاتها الفضائية، ومن هذه البرامج ما يلي:
 
- تقدم عدد من البرامج الرياضية التي يتم نقلها عبر قناة العراقية الرياضية ومن ضمنها الآتي:
- برنامج الاستوديو التحليلي: يقدمه طه أبو رغيف وهشام عبد الستار، يعرض برنامج قبل وبعد كل مباراة التي تنقل مباشرة على القناة، حيث يتم من خلاله مناقشة وتحليل الخطط الخاصة بالمباريات بالإضافة إلى استضافة مدربين وخبراء مختصين.
- برنامج  برلمان الرياضية: يعرض على شاشة القناة، يقدمه اياد الجوراني كل 15 يوم، فهو يناقش عدد متنوع من القضايا في الرياضة العراقية مع استضافة بعض المسؤولين الرياضيين والمدربين واللاعبين.
- برنامج  الدوري: يقدمه طه أبو رغيف، فهو من البرنامج الأسبوعية، الذي يتم فيها مناقشة القضايا التي تخص الدوري العراقي الممتاز ومناقشتها ووضع حلول لها
- برنامج أنت الحكم: يعد من البرامج التي تقدم بشكل أسبوعي، ويقدمه طه أبو رغيف فهو يناقش قرارات الحكام والأخطاء التحكيمية في المباريات في وجود أعضاء حكام لجنة التحكيم في العراق.
- برنامج  أوروبيات: وهو برنامج يعمل على مناقشة قضايا الكرة الأوروبية ومبارياتها، بالإضافة إلى الأحداث الكروية في أوروبا.
- برنامج  معايشة رياضية: يقدمه إياد الجوراني، فهو برنامج أسبوعي وكل حلقة من البرنامج تكون على رياضة معينة.

وبذلك نكون قدمنا لكم، تردد قناة الرياضية العراقية 2023 لمتابعة مباريات بطولة كأس الخليج 25 - خليجي 25 في العراق وبرامج قناة الرياضية العراقية 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد