رئيس نادي النصر يوضح بشأن أنباء التعاقد مع رونالدو

تصميم كريستيانو رونالدو بقميص النصر السعودي.jpg

انضمام كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي - علق رئيس نادي النصر السعودي "مسلي آل معمر" على أنباء التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في ظل انتشار الأنباء التي تفيد بانضمامه للنادي.

رئيس نادي النصر يوضح بشأن أنباء التعاقد مع رونالدو

وقال آل معمر لصحيفة الرياضية السعودية: "هل يوجد سؤال غيره، لا يوجد شيء، أغلبية الكلام الذي يكتب في الإعلام غير صحيح".

وفي وقت سابق، تحدث مارسيلو سالازار المدير الرياضي للنصر السعودي، عن إمكانية تعاقد ناديه مع كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد السابق، والذي فسخ تعاقده مع ناديه الإنجليزي.

وقال سالازار في حديث لإذاعة مونت كارلو الفرنسية: "لا يسمح لي بقول نعم أو لا عن صفقة رونالدو، دعنا ننتظر ونرى كيف ستسير الأمور حتى نهاية العام".

وأضاف: "ما يمكنني قوله إن كريستيانو رونالدو أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم لقد كان دائما نموذجا بالنسبة لي كلاعب رياضي بسبب رغبته في الفوز".

رحيل كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد

وكان نادي مانشستر يونايتد، أعلن فسخ عقد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بالتراضي بين الطرفين.

وكانت وسائل إعلام قد ذكرت أن إدارة نادي النصر السعودي توصلت إلى اتفاق مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ووكيل أعماله، حول المقابل المادي وكافة بنود صفقة انضمامه للفريق.

هل ينضم كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي؟

وأضافت أن إدارة النصر توصلت إلى اتفاق مع رونالدو، وتبقى فقط إتمام الإجراءات النهائية والإعلان الرسمي الذي من المحتمل أن يتم مطلع الأسبوع المقبل.

وأوضحت المصادر أن الصفقة، سيجرى تمويلها بواسطة إحدى الشركات الراعية لنادي النصر، بعقد استراتيجي متكامل، يمتد لثلاثة أعوام.

وأشارت تقارير صحيفة أوروبية إلى حصول النجم البرتغالي رونالدو، على عرضين فقط حتى الآن، بعد فسخ عقده بالتراضي مع مانشستر يونايتد الإنكليزي.

كما ويخطط رونالدو لخطوته التالية، بعدما ترك مانشستر يونايتد، في أعقاب مقابلته المثيرة للجدل مع الصحافي البريطاني الشهير بيرس مورغان، والتي هاجم فيها إدارة النادي والجهاز الفني للفريق.

رونالدو على مقاعد البدلاء في كأس العالم 2022

ولم تتحسن الأمور بالنسبة للنجم البرتغالي رونالدو خلال كأس العالم 2022 التي أقيمت مؤخرا على أرض قطر، حيث دفع به مدرب المنتخب فيرناندو سانتوس ضمن البدلاء في اللقاء الأخيرين للمنتخب في المونديال في دوري الستة عشر والثمانية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد