تعرف على أبرز النجوم على شاشة التليفزيون ليلة رأس السنة 2023

نانسي عجرم

ظهور النجوم على شاشة التليفزيون ليلة رأس السنة 2023 - تعج ليلة رأس السنة بمقابلات النجوم عبر البرامج التلفزيونية والحفلات الفنية التي يحيونها خصيصا في هذه الليلة، وسط تسمر المشاهدين بانتظار نجومهم المفضلين في هذه الليلة الاستثنائية، التي ارتسمت ملامحها، كالتالي:

أنغام وصابر الرباعي

تستضيف الفنانة المصرية أنغام الفنان التونسي صابر الرباعي في برنامجها الذي يذاع عبر شاشة قناة mdc في ليلة رأس السنة، وذلك في تمام الساعة 9 مساءً.

صابر الرباعي خلال الحلقة، سيقدم باقة من أجمل الأغنيات التي تميز مشواره الفني، وسيكشف أيضا عن أسرار خاصة في حياته.

نانسي عجرم مع أمير كرارة

تحل النجمة اللبنانية نانسي عجرم ضيفة على الفنان أمير كرارة، في رأس السنة وعلى حلقتين من برنامجه سهرانين المذاع على قناة ON، ستعرضان يومي الخميس والجمعة المقبلين.

وخلال اللقاء ستقدم نانسي عجرم مجموعة من أجمل أغنياتها، وستتحدث عن الاحتفالات بالعام الجديد وستختص البرنامج بتصريحات شخصية للمرة الأولى.

محمد حماقي ضيف إسعاد يونس

يظهر الفنان محمد حماقي مع الفنانة إسعاد يونس ليلة رأس السنة، وسيتحدث عن علاقته بوالده ومرحلة الطفولة، وبداياته وعلاقته بالكينج محمد منير.

عمرو أديب وأحمد سعد

يحيي الفنان أحمد سعد حلقة رأس السنة من برنامج الحكاية على قناة mbc مصر مع الإعلامي عمرو أديب، ويقدم باقة من أجمل أغانيه، وسيتحدث عن فنه وتحول مشواره الغنائي مؤخرا.

المصدر : ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد