انتقادات واسعة لمحمد صلاح بعد احتفاله بعيد الميلاد المجيد

محمد صلاح يحتفل بعيد الميلاد المجيد

تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي صور للنجم المصري ومهاجم نادية ليفربول الإنجليزي صورة تجمعه وعائلته لحظة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع ما نشره محمد صلاح بتوجيه بعض الإنتقادات له، معتبرين أن ذلك تخلي عن عاداته ومعتقداته وثقافته، كونه يعتبر مثل لكثير من الشباب العربي والمسلم في الوطن العربي والأوربي، وفق ما نشره مغردون.

 

ونستعرض لكم عبر وكالة "سوا" بعض التفاعلات التي تمت على تغريدة نجم كرة القدم المصري محمد صلاح التي ظهر فيها هو وزوجته وطفليه خلال الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

الإعلامي الرياضي وعضو الاتحاد السعودي لكرة القدم نواف العقيل غرد عبر صفحته الشخية على توتير بالقول: "تأثير محمد صلاح على الشباب على المستوى العربي عالي جداً ومن المفترض ان يصبح محمد صلاح مسؤولاً بشكل اكبر حول هذا الأمر الذي يتكرر كل سنة. هذا التصرف شاء من شاء و أبى من أبى هو خاطئ ومخالف للدين الإسلامي الذي لا شك فيه، وتمرير مثل هذه الأفعال المخالفة للدين للجيل القادم كارثه".

 

بينما وجه الناشط تركي آل حصحوصة رسالة إلى صلاح قال فيها: النجم الكبير محمد صلاح ، اتمنى ان تقرأ رسالتي هذه : عندما يراك الاجنبي (الغربي) تتخلى عن معتقداتك وثقافتك، وتقوم بتقليدهم ظناً منك انهم اهل التطور والتقدم، لا تنتظر منهم ان يصفقو لك وينبهرون للتغير الذي طرأ عليك. لانهم سينظرون اليك كتابع لهم لا هوية لك وليس لك قيمة. تحياتي لك ..

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها الهجوم على محمد صلاحـ أو التي يقوم بها محمد صلاح بإثارة الجدل عبر احتفالاته برفقة عائلته بالأعياد المسيحية ولبس لباس بابا نويل والاحتفال بالكريسماس.

Fk5H5JdWIAAbK1y.jpg
FkxRgajXEAE-HyQ.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد