الرائد يفوز على الباطن في دوري روشن السعودي

الرائد يفوز على الباطن في دوري روشن السعودي

استعاد فريق الرائد الأول لكرة القدم نغمة الانتصارات بعد أربعة هزائم متتالية مضاعفا من معاناة الباطن بعد فوز عليه بنتيجة 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما، الإثنين، على ملعب الأخير في حفر الباطن، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي .


وتقدم الرائد بهدف السبق في الشوط الأول عن طريق المغربي كريم البركاوي من تسديدة من داخل منطقة الجزاء وضعها على يسار الأورجوياني مارتن كامبانيا حارس مرمى السماوي «31» ، وفي الشوط الثاني، نجح الباطن في تعديل النتيجة برأسية من يوسف المزيريب «49»، قبل أن يتقمص الروماني أليكساندرو ميتريتا دور البطولة بتسجيله الهدف الثاني للرائد بعد أن تلاعب بمدافعين من الباطن، وسدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك «57».


ورد الرائد من خلال هذا الانتصار الدين إلى الباطن الذي اقصاه من بطولة كأس الملك بفوزه عليه 0-1 الخميس الماضي، كما رفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز، فيما تأزم موقف الباطن أكثر بعد أن تجمد رصيده عند نقطة واحدة في قاع الترتيب.


ويواصل الفريقان مشوارهما في الدوري، السبت، حيث يخوض الرائد مواجهة ديربي القصيم أمام منافسه التقليدي التعاون ضمن منافسات الجولة العاشرة، ويحل الباطن ضيفا على الطائي في الجولة ذاتها.

المصدر : الرياضية السعودية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد