جدول مباريات اليوم الإثنين 26 ديسمبر في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الدوري السعودي

جدول مباريات اليوم الإثنين 26 ديسمبر في الدوري السعودي والقنوات الناقلة - يشهد اليوم الإثنين إقامة العديد من المباريات في ومرتقبة في الدوري السعودي

وينتظر عشاق كرة القدم الإثارة في ديربي الرياض بين الهلال والنصر في الدوري السعودي ، الأمر الذي سيُضفي على هذا اليوم، الكثير من الإثارة والمتعة.

جدول مباريات اليوم الإثنين 26 ديسمبر في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

 

تبدأ صافرة بداية مباراة ال فتح ضد الشباب في تمام الساعة 4:30 بتوقيت أبو ظبي، 3:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 2:30 بتوقيت القاهرة عبر شاشة القناة الرياضية السعودية (SSC EXTRA 1) HD.

كما تُقام مباراة الباطن ضد الرائد في تمام الساعة 4:30 بتوقيت أبو ظبي، 3:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 2:30 بتوقيت القاهرة عبر شاشة القناة الرياضية السعودية (SSC EXTRA 1) HD.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الاتحاد ضد التعاون في تمام الساعة 7:00 بتوقيت أبو ظبي، 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 5:00 بتوقيت القاهرة عبر شاشة القناة الرياضية السعودية (SSC EXTRA 1).

وتُقام مباراة الفيحاء ضد الطائي في تمام الساعة 7:00 بتوقيت أبو ظبي، 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 5:00 بتوقيت القاهرة عبر شاشة القناة الرياضية السعودية (SSC EXTRA 1).

وتنطلق مباراة النصر ضد الهلال في أقوى مباريات اليوم الاثنين في تمام الساعة 9:30 بتوقيت أبو ظبي، 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 7:30 بتوقيت القاهرة عبر شاشة القناة الرياضية السعودية (SSC1) و (SSC5).

 

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد